الجزائر: فتح جزئي للحدود مطلع يونيو بعد 14 شهراً من الإغلاق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائر: فتح جزئي للحدود مطلع يونيو بعد 14 شهراً من الإغلاق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th May 2021, 07:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائر: فتح جزئي للحدود مطلع يونيو بعد 14 شهراً من الإغلاق

    أنا : المستشار الصحفى




    قررت الجزائر، الأحد، إعادة فتح جزئي للحدود، واستئناف محدود للرحلات الجوية وفق شروط وتدابير صحية مشددة من الأول من يونيو/حزيران المقبل، بعد تسجيل تحكم في انتشار فيروس كورونا، واستجابة لمطالب الجاليات الجزائرية، بعد 14 شهراً من الإغلاق، وتعليق الرحلات الجوية.
    وأفاد بيان للرئاسة الجزائرية، بأن مجلس الوزراء وافق على مقترحات فتح جزئي للحدود الجوية، على أن تكون البداية بمعدل خمس رحلات يوميا، وتقتصر على ثلاثة منافذ جوية فقط، وهي مطارات العاصمة الجزائر، وقسنطينة (شرق)، ووهران (غرب)، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية الصارمة.
    وذكر البيان أن الحكومة ستصدر في غضون أسبوع بيانا تفصيليا يوضح آليات تنظيم هذا الفتح الجزئي، في حين لم يشر إلى إمكانية أن يشمل الفتح الحدود البحرية، والحدود البرية مع تونس، ما يرجح فرضية أن تبقي السلطات على الحدود البرية مغلقة، خاصة في ظل ارتفاع معدلات الإصابة في تونس، وتجنبا لحركة تنقل كثيفة بين البلدين.
    وأعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي كورونا، جمال فورار، الأحد، إحصاء ثماني وفيات جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وتسجيل 117 إصابة جديدة، ورفعت اللجنة توصيات، الخميس الماضي، إلى الحكومة بإمكانية السماح بدخول الجزائريين وغيرهم وفق شروط صارمة.

    ومن بين القيود المقررة فرض تحليل قبل مدة لا تزيد عن 36 ساعة، وفرض إجراء تحليل إضافي للوافدين عند وصولهم من دول بينها تركيا والهند وكوريا الجنوبية، وإجبار من تثبت التحاليل إصابتهم على الخضوع لحجر صحي لمدة عشرة أيام على نفقتهم الخاصة.
    وطالب 23 تنظيما ورابطة تمثل الجاليات الجزائرية في الخارج، قبل أيام، بإنهاء معاناة الجاليات في الخارج، والسماح لها بالدخول إلى البلاد، سواء بفتح الحدود، أو تخفيف القيود على الدخول، وأعلنت استعدادها تنظيم حملات توعوية بالإجراءات الاحترازية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "كوبا أميركا": انتصارات مهمة للأرجنتين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    إسرائيل تطالب مصر بتشديد الرقابة على معبر رفح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    انتخابات إيران: المرشحون يهنئون رئيسي بالفوز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    هاروكي موراكامي.. بضمير المتكلّم المفرد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM
    نوال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 06:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]