سورية: هجوم على قائد قوات النظام في عين عيسى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : Hany Said)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: هجوم على قائد قوات النظام في عين عيسى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th May 2021, 11:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: هجوم على قائد قوات النظام في عين عيسى

    أنا : المستشار الصحفى




    هاجم مسلحون مجهولون يوم الأحد، قائد قوات النظام في مدينة عين عيسى شمال الرقة وضباطاً كانوا برفقته خلال توجههم لاجتماع مع ممثلي "قوات سورية الديمقراطية" (قسد).

    وقالت مصادر محلية في المنطقة لـ"العربي الجديد"، إن مجهولين أطلقوا النار على سيارة تقل اللواء شوقي، قائد قوات النظام في منطقة عين عيسى التي تسيطر عليها "قسد"، خلال تواجدهم في منطقة صوامع البلدة على طريق M4، ما أدى لإصابة ضابط برتبة مقدم وآخر برتبة ملازم.

    وأوضحت المصادر أن ضباط النظام كانوا متوجهين لاجتماع كان سيعقد في بلدة تل تمر مع مسؤولين من قوات "قسد" لبحث آلية عمل معبر الطبقة، الذي كان مغلقاً طيلة فترة العيد، دون معرفة الجهة التي نفذت الهجوم، وسط استنفار كبير في المنطقة إثر الحادثة.

    وتسيطر قوات "قسد" على منطقة عين عيسى مع تواجد عسكري محدود لقوات النظام السوري في اللواء 93 شمال الرقة، فيما تنتشر القوات الروسية أيضاً على أطرافها.

    وفي شأن ميداني آخر أعلنت "قسد" على مُعرّفتها الرسمية في "فيسبوك" يوم الأحد اعتقال تسعة أشخاص من قرية الحوايج بريف دير الزور الشرقي بتهمة الانتماء لخلايا تنظيم "داعش" والتعاون معها.

    وكانت "قسد" أفرجت عن 16 شخصاً من أصل 40، كانت قد اعتقلتهم قبل يومين في بلدتي الشحيل والرز في ريف دير الزور الشرقي، بالتهمة ذاتها.

    مناورات عسكرية روسية

    في الأثناء، أجرت القوات الروسية لأول مرة مناورات وتدريبات عسكرية بالذخيرة الحية في مدينة القامشلي شمالي محافظة الحسكة.

    وشهدت التدريبات العسكرية بحسب ما ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" إطلاق ذخيرة حية بمشاركة الطائرات المروحية.

    وتسببت هذه المناورات بإثارة الخوف والهلع لدى سكان المنطقة بسبب أصوات الانفجارات الضخمة، وعدم إعلام الأهالي بوجود تدريبات، حيث تعتبر هذه المناورات الأولى التي تجريها القوات الروسية في محافظة الحسكة.

    وفي سياق منفصل أعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" اليوم عن انتشال جثة شاب غرق في بحيرة ميدنكي قرب مدينة عفرين شمالي حلب وهي حالة الغرق الثانية خلال 24 ساعة.

    وقال "الدفاع المدني" في بيان على معرفاته الرسمية إن فرق الغطس في الدفاع المدني السوري انتشلت جثة الشاب فضل عبد الكريم (17 عاماً)، وهو من مهجري بلدة كفرناها بريف حلب، من مياه البحيرة.

    وكانت فرق الدفاع انتشلت يوم أمس أيضاً جثة الشاب "عهد تدبير" (24 عاماً)، وهو مهجّر من حمص.

    وفاة رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة في سورية

    من جانب آخر نعت وزارة الإعلام التابعة للنظام السوري اليوم قيادياً بارزاً في حزب البعث الحاكم للبلاد، ورئيس منظمة "اتحاد شبيبة الثورة" في سورية، الذي توفي إثر حادث سير على الطريق السريعة بين محافظتي طرطوس وحمص.

    وقالت وكالة أنباء النظام الحكومية "سانا" إن عفيف دلّا عمل باحثاً ومحللاً سياسياً، إضافة إلى توليه العديد من المهام العلمية والإدارية والحزبية، حيث شغل بين عامي 2013-2014 منصب مدير ثقافة دمشق وتنقل في مناصب حزب البعث العربي الاشتراكي ليصبح عضواً في قيادة فرع دمشق للحزب بين عامي 2014 -2020، ورئيس اتحاد شبيبة الثورة منذ عام 2020 وحتى تاريخه.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : سورية: هجوم على قائد قوات النظام في عين عيسى     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اليخوت الفارهة في دبي ملاذ الهاربين من كورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 02:41 PM
    لا تغيير في الخريطة السياسية في الجزائر: خيبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 02:41 PM
    عون يبلغ الوسيط الأميركي رغبة لبنان مواصلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 02:41 PM
    مقبول فِدا حسين.. فيلم وثائقي وكتاب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 02:41 PM
    الحكومة الإسرائيلية الجديدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 02:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]