إسلامي جزائري: جرائم إسرائيل في فلسطين تتحدى العقول والدول - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : Hany Said)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إسلامي جزائري: جرائم إسرائيل في فلسطين تتحدى العقول والدول


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th May 2021, 11:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إسلامي جزائري: جرائم إسرائيل في فلسطين تتحدى العقول والدول

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد رئيس جبهة العدالة والتنمية في الجزائر الشيخ عبدالله جاب الله، أن إسرائيل بالجرائم التي ترتكبها بحق الفلسطينيين، تتحدى العقول والدول والمؤسسات الدولية فتقتل غير القاتل من الشيوخ والنساء والأطفال الآمنين في بيوتهم، مشددا على أنها بذلك "عدو للعقل والمنطق، وعدو للدول والمؤسسات الدولية التي تنص شرائعها على تجريم أفعاله، وتعدها جرائم إبادة ضد الإنسانية بلا أي حجة".

    وقال جاب الله في تصريحات له اليوم الأحد، نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ "إنّ ما ترتكبه دولة الكيان الصهيوني في الأيام الأخيرة من رمضان وأيام العيد من جرائم القتل والهدم والحرق، ليست غريبة عن رزنامة الاستعمار الصهيوني لفلسطين، الذي يشهد الحجر والشجر وكل مخلوقات الله تعالى على فداحة جرائمه وقبحها، وأن أصحابها لا يراعون في الأبرياء مقدسا ولا مقدسات، وقد تعمدت هذه المرة ارتكاب جرائمها في أواخر رمضان وأيام العيد، لتحول عيد المسلمين إلى مآثم تنغص على المسلمين فرحتهم بصيامهم وفطرهم".

    وأضاف؛ "إن شعبنا في فلسطين قد حلّت به ويلات الحرب منذ أن وطئت أقدام العدو أرضه، فقد ذاق لباس الجوع والعري والخوف ـ وأكلت الحرب والحصار أقواته وأمواله وأثكلت أمهاته ويتمت أطفاله وقتلت شبابه، ولم تستثن شيوخه ونساءه، وصادرت أرضه وتسعى اليوم إلى هدم أقصاه، وهو صامد صابر محتسب، يبذل ما يستطيع من جهد لتحرير أرضه والمحافظة على أقصاه".

    وأكد جاب الله أن هذا الشعب "جدير بأن ترفع له ألف تحية إكبار وإجلال وتعظيم، وأهل لأن تهب الأمة هبة رجل واحد لإمداده بكل صور الدعم المتاحة، وفي مقدمتها الدعم بالمال والدعاء، والضغط على أنظمة حكمها لتقوم بواجبها الأكبر والأوكد والأنفع بممارسة الضغط الدبلوماسي والسياسي والإعلامي حتى يتوقف الظالم عن ظلمه، ثم تتجاوز تلك الصور من الدعم إلى صور أخرى تكون أنفع لفلسطين وأوقع في العدو، وأقلها الدعم بالمال والسلاح".

    وأشار جاب الله، إلى أن "الفلسطينيين قد برهن معظمهم خلال عشرات السنين على أنهم قد اختاروا لأنفسهم خطة الشرف والكرامة، بعد أن أيقنوا أن حقهم في فلسطين لا يسترجع بالخطب الكلامية والمساعي الدبلوماسية؛ فأعلنوا الجهاد لتحرير أرضهم".

    وقال: "لقد صدقهم الواقع؛ فساعة من عمل المجاهدين خير من عقود من الكلام لم تزد عدوه إلّا مزيدا من الغطرسة والتطاول، ونهب الأموال واقتطاع الأراضي واستمالة الكثير من أنظمة العلمنة والتغريب في أوطاننا إلى جانبه؛ فأيدوا ما نهبه قبل 1967 ووافقوه على معاهدة الذل والهوان التي تحاول شرعنة باطله وظلمه، والمساعدة على القضاء على حركات المقاومة والجهاد، فزاد ذلك من زرع الشقاق والنفاق بينها وبين شعوبها".

    وأنهى جاب الله حديثه قائلا: "يا قومنا، تمسكوا بحقكم واثبتوا على خيار الجهاد بالمال والنفس، واعلموا أن محنتكم هي محنتنا، وقضيتكم هي قضيتنا، وأن النصر من الله تعالى، وهو آت لا محالة"، وفق تعبيره.





    ومنذ 13 أبريل/نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها الشرطة الإسرائيلية ومستوطنون بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى ومحيطه وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع إسرائيلية لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين.

    والأحد، ارتفع ضحايا عدوان عسكري إسرائيلي متواصل على غزة إلى 192 شهيدا، بينهم 58 طفلا و34 سيدة، بجانب 1235 جريحا، إضافة إلى 21 شهيدا ومئات الجرحى في الضفة الغربية المحتلة، وفق وزارة الصحة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    WSJ: تاريخ طويل لملكة بريطانيا مع الرؤساء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 14th June 2021 01:41 PM
    انهيار عملة اليمن يزيد أوضاع البلاد المتردية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 14th June 2021 01:41 PM
    تركيا: اقتربنا من هزيمة كورونا.. و25% تلقوا جرعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 14th June 2021 01:41 PM
    خصم ديوكوفيتش تلقى خبرا مفجعا قبل انطلاق المباراة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 14th June 2021 01:41 PM
    مختبر "ووهان" الصيني للفيروسات بدائرة الاتهام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 14th June 2021 01:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]