اتحاد الشغل في تونس يعلن عن مسيرة وطنية لتجريم التطبيع - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : Hany Said)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اتحاد الشغل في تونس يعلن عن مسيرة وطنية لتجريم التطبيع


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th May 2021, 11:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اتحاد الشغل في تونس يعلن عن مسيرة وطنية لتجريم التطبيع

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، أنه سيتمّ يوم الأربعاء المقبل تنظيم مسيرة وطنية للدعوة لتجريم التطبيع مع إسرائيل.

    وجاء في بيان نشره الاتحاد اليوم على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "سينظم الاتحاد العام التونسي للشغل يوم الأربعاء 19 أيار (مايو)، مسيرة وطنية تنطلق من أمام مقر وزارة السياحة تحت شعار "من أجل سن قانون لتجريم التطبيع" و"التطبيع خيانة". وستتم دعوة المنظمات والجمعيات وبعض الأحزاب التي تتبنى تجريم التطبيع".

    وأضاف: "سيتقدم الاتحاد بطلب رسمي إلى رئيس الجمهورية وإلى السلطة المعنية لتخفيف الإجراءات على دخول الفلسطينيين للعلاج أو الدراسة أو المشاركة في المؤتمرات والندوات".

    ومنذ أيام، نظمت عدد من فروع الاتحاد العام التونسي للشغل، وقفات احتجاجية ومسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الجرائم الإسرائيلية.

    وكان اتحاد الشغل من بين 62 منظمة تونسية، أصدرت بيانا مشتركا الأربعاء الماضي، أدانت فيه "الصمت العربي الرسمي" أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني.

    واعتبرت المنظمات أن "تهافت النظام الرسمي العربي على التطبيع مع الكيان الصهيوني، شجّع على مزيد من استهتار كيان الاحتلال وعربدته".

    ودعت "كل القوى الوطنية في الوطن العربي وكل أحرار العالم إلى تكثيف التحركات؛ من أجل نصرة الشعب العربي الفلسطيني في القدس والضفة وغزة وكلّ فلسطين".

    وكان مسؤول العلاقات الخارجية في حركة "النهضة" الدكتور رفيق عبد السلام، قد أكد في تصريحات سابقة لـ "عربي21"، أن هناك نقاشا بين الكتل البرلمانية حول إمكانية سن مشروع قانون لتجريم التطبيع، وأشار إلى أن الدستور التونسي تضمن الكثير من المواد الضامنة للدفاع عن فلسطين وقضايا التحرر في العالم.



    للإشارة، فإن الجدل حول قانون تجريم التطبيع لم يهدأ في تونس منذ تم طرحه لأول مرة من طرف الجبهة الشعبية مطلع العام 2015.

    ومنذ 13 أبريل/نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها الشرطة الإسرائيلية ومستوطنون بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى ومحيطه وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع إسرائيلية لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين.

    والأحد، ارتفع ضحايا عدوان عسكري إسرائيلي متواصل على غزة إلى 192 شهيدا، بينهم 58 طفلا و34 سيدة، بجانب 1235 جريحا، إضافة إلى 21 شهيدا ومئات الجرحى في الضفة الغربية المحتلة، وفق وزارة الصحة.



    اقرأ أيضا: رفيق عبد السلام: المقاومة كشفت إفلاس مشروع التطبيع التخريبي






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Kuwait reports new cases with Indian variant of... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 03:51 PM
    Samsung enters Europe with Vodafone 5G network... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 03:51 PM
    London Fashion Week: Reem Juan’s latest offering... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 03:51 PM
    Cash will not be used in Saudi energy industry... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 03:51 PM
    Energy majors bid for Qatar LNG project despite... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th June 2021 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]