كرواتيا تستعد لاستقبال السياح الأجانب... على أمل أن يأتوا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كرواتيا تستعد لاستقبال السياح الأجانب... على أمل أن يأتوا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 10:03 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كرواتيا تستعد لاستقبال السياح الأجانب... على أمل أن يأتوا

    أنا : المستشار الصحفى




    كراسي التشمس بالخارج وبارات الشاطئ مفتوحة وأصوات الموسيقى تتصاعد.. تستعد الفنادق والمطاعم لاستقبال الزوار على أمل تحقيق بداية قوية في الصيف، بعد أكثر من عام من الإغلاق والقيود المفروضة على السفر بسبب فيروس كورونا المستجد.
    يأتي ذلك، بعدما أعادت كرواتيا على نطاق واسع فتح ساحلها الأدرياتيكي المذهل للسياح الأجانب، لتصبح واحدة من أوائل الدول الأوروبية التي تخلت عن معظم إجراءاتها المتعلقة بالوباء. والآن، تعتمد قدرة الناس على الذهاب إلى هناك على قواعد السفر الخاصة بكل بلد.
    المزاج يتسم بالهدوء في منطقة إستريا، الجزء الشمالي من الساحل الكرواتي المشهور بشواطئه الحصوية وغابات الصنوبر الكثيفة والنبيذ والأطعمة الشهية مثل الكمأ وزيت الزيتون وجبن الماعز والبروشوتو.
    لا يلتزم الأشخاص تقريبا بالكمامات في الشوارع أو في المطاعم في مدينة روفينغ الخلابة.

    ونادرًا ما تتم مراعاة القيود التي لا تزال قائمة على تناول الطعام في الأماكن المغلقة والقواعد التي تتطلب مسافة محددة بين الطاولات.
    في هذا السياق، يقول نيكولا سانديك، النادل في مطعم للمأكولات البحرية يقع في ميناء صغير للقوارب: "سئم الناس عمليات الإغلاق.. لديهم كأس من النبيذ، يشاهدون البحر.. هذا كل ما يحتاجون إليه."
    تتراجع حالات الإصابة بالفيروس في كرواتيا، وبعد بداية بطيئة في إطلاق اللقاحات في البلاد، بدأت عمليات التطعيم في الانتعاش.

    يتوقع المسؤولون تطعيم نحو 50 بالمائة من السكان البالغ عددهم 4 ملايين بحلول منتصف الصيف.
    تسمح كرواتيا، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي ووجهة شهيرة لقضاء العطلات في القارة، بدخول السياح من الولايات المتحدة ومعظم أوروبا وخارجها ممن يحملون شهادة تطعيم أو دليل على اختبار سلبي أو تعافوا من كوفيد-19.
    وحدد مسؤولو الصحة هذه الإجراءات قبل أسابيع من تحرك الاتحاد الأوروبي الأربعاء للسماح قريبًا للمسافرين الأجانب الذين تم تطعيمهم بالكامل من دول تعتبر آمنة بدخول الاتحاد المكون من 27 دولة.
    ويتوقع مسؤولو السياحة الكرواتيون زيادة كبيرة في عدد الزوار الأميركيين، اعتبارا من شهر يوليو / تموز المقبل.
    من جهتها، قالت وزيرة السياحة، نيكولينا برنجاك، إن بلادها تطبق إجراءات صحية صارمة لتجنب تكرار ما حدث العام الماضي، عندما تجاهل الزوار التباعد الاجتماعي على الشواطئ وفي الحانات، وانتهى الموسم السياحي فجأة مع تصاعد حالات الإصابة بفيروس كورونا.
    (أسوشييتد برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعديل في الجهاز الفني لمنتخب تونس.. هذه أسراره صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    مزراوي يحتفل بعودته لمنتخب المغرب ويرفع التحدي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    طلب غريب من أحد المشجعين لزيدان في "رولان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    روابط وتجمعات ذوي ضحايا الحراك السياسي في مصر..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    المعركة على القدس مستمرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]