كوريا... عصا سيميوني السحرية الفائزة بلقب الليغا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كوريا... عصا سيميوني السحرية الفائزة بلقب الليغا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 10:03 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كوريا... عصا سيميوني السحرية الفائزة بلقب الليغا

    أنا : المستشار الصحفى




    ساهم النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، بإهداء لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لجماهير "الروخيبلانكوس"، بعدما قدّم أحد أفضل موسم في تاريخ مسيرته الكروية، وأصبح عصا المدرب دييغو سيميوني السحرية، التي ضرب منافسيها في سبيل التتويج بـ"الليغا".

    واستطاع أنخيل كوريا تسجيل أحد أهداف الفوز الملحمي على بلد الوليد، في المواجهة الأخيرة من عمر منافسات المسابقة المحلية، التي انتهت بهدفين مقابل هدف، وبالتالي خطف أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد صراع طويل مع ملاحقه المباشر وجاره اللدود ريال مدريد في موسم 2020/2021.

    وتمكن صاحب الـ(26 عاماً)، من أن يصبح عصا المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ضد منافسيه في الليغا، بعدما سجل 9 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، ما جعل أنخيل كوريا يُقدم أفضل مستوياته مع "الروخيبلانكوس"، منذ انضمامه إليهم في سوق الانتقالات الصيفية عام 2014، مقابل 7.5 ملايين يورو.

    ومنذ انضمام أنخيل كوريا إلى نادي أتلتيكو مدريد، خاض المهاجم الأرجنتيني 200 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية، سجل فيها 32 هدفاً، لكن أهمها ما حدث في موسم 2020/2021، بفضل إيمان المدرب دييغو سيميوني بقدراته الفنية.

    وبعد نجاحه بقيادة أتلتيكو مدريد إلى التتويج بلقب "الليغا"، يحق لعصا المدرب دييغو سيميوني السحرية الاحتفال مع عائلته، التي عانت كثيراً عندما كان صغيراً، نظراً لفقرها الشديد، وخضوعه لعملية جراحية صعبة بالقلب، بالإضافة إلى نمط حياته الخطير، في حي "لاس فلوريس" بالأرجنتين، الذي يشتهر بتجارة المخدرات وانتشار الجريمة.


    صعوبة حياة الطفل كوريا، جعلته مصمما على أن يصبح محترفاً كبيراً، لتبدأ الرحلة وهو في الـ12، عندما انضم إلى فريق الناشئين لنادي سان لورينزو، وأصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الأول، جعلته يخطف أنظار كبار الأندية في القارة الأوروبية، وعلى رأسهم أتلتيكو مدريد، الذي طالب به، بسبب رغبة المدرب سيميوني.

    أهمية كوريا عند المدرب دييغو سيميوني بدأت، بعدما أصبح يظهر مهارته الفنية الحقيقية، عندما سجل هدفاً في شباك برشلونة بكأس السوبر الإسباني، واستطاع قيادة "الروخيبلانكوس" إلى إقصاء ليفربول من دوري الأبطال، لكن كل شيء تغير مع بداية موسم 2020/2021.

    وظهر كوريا مصمما على المساهمة بالتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن فهم طريقة المدرب دييغو سيميوني في اللعب، وأصبح العصا السحرية، التي يضرب بها المدير الفني الأرجنتيني خصومه في "الليغا"، لتجلب اللقب الـ11 في تاريخ "الروخيبلانكوس".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جندي سابق (102 سنة) يحصل على الجنسية الهولندية... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    الكشف عن أنظف وأقذر 10 شواطئ*للسباحة في المملكة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تعرف إذا كنت مؤهلًا للحصول على مدفوعات دعم الطاقة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تطبيق هولندي جديد على الجوال يميز بين أوراق... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    استجابة لصندوق النقد.. باكستان ترفع أسعار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]