الهلال الأحمر القطري يطلق حملة مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الهلال الأحمر القطري يطلق حملة مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الهلال الأحمر القطري يطلق حملة مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني

    أنا : المستشار الصحفى




    أطلق الهلال الأحمر القطري، حملة إغاثة تحت شعار "#كلنا_فلسطين"، بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني لتوفير المساعدات الطبية والإغاثية للشعب الفلسطيني في غزة وفي القدس والضفة الغربية، ووفق الحساب الرسمي للهلال الأحمر القطري على تويتر، تهدف الحملة لجمع مبلغ 60 مليون ريال "16 " مليون دولار تقريباً، لتنفيذ مشاريع إغاثية لصالح 593 ألف مستفيد خلال 6 أشهر.

    نسعى بالهلال الأحمر القطري من خلال حملة "#كلنا_فلسطين" لتوفير أهم
    الاحتياجات الصحية والإغاثية للمتضررين في #غزة والضفة الغربية - #القدس
    معاً نقوم بتأدية واجبنا وإنقاذ حياة إنسان.

    — الهلال الأحمر القطري (@QRCS) May 22, 2021
    وحسب رئيس الهلال الأحمر القطري، الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني، فإنّ إطلاق الحملة التي بدأت أمس السبت، يهدف إلى توفير المأوى والغذاء والإمدادات الطبية للشعب الفلسطيني.

    وتتضمن الحملة تجهيز المستشفيات وسيارات الإسعاف وتوفير المستهلكات والأجهزة الطبية وتوزيع المساعدات الإغاثية الغذائية وغير الغذائية وترميم البيوت التي تضرّرت بسبب العدوان على غزة.

    ووفق بيان الهلال على موقعه على شبكة الإنترنت، فإنه من خلال حملة "#كلنا_فلسطين"، سيتم توفير أهم الاحتياجات الصحية والإغاثية للمتضررين في غزة والضفة الغربية والقدس، مشيراً إلى أنّ هدفها تخفيف المعاناة ومعالجة المرضى وتلبية الاحتياجات الضرورية لمئات الأسر المتضرّرة.

    وقدّم الهلال الأحمر القطري في وقت سابق، تبرّعا عاجلا بقيمة مليون دولار، جرى خلاله توفير 600 طرد غذائي، لصالح 4000 شخص، وقدّم خدمات الدعم النفسي ودرّب 60 طبيباً وممرضاً لتعزيز مهاراتهم في تقييم حالات الطوارئ.

    ودمّرت غارة جوية إسرائيلية، الأسبوع الماضي، مبنى الهلال الأحمر القطري في مدينة غزة تدميراً كاملاً، وأدى ذلك إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين، إلا أنّ إدارة الهلال الأحمر القطري، أكدت التزامها بمواصلة مشاريعها الإنسانية للشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد صلاح يعلن موقفه من البقاء مع ليفربول الموسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    11 مقطوعة أوروبيّة تعزفها أوركسترا قطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة لجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    الأغنام والماعز تساهم في حماية برشلونة من الحرائق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    "مدينة على ضفاف الفرات".. توثيق فوتوغرافي لآثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]