سقوط العديد من الدراجين يفرض إلغاء المرحلة 15 من طواف إيطاليا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سقوط العديد من الدراجين يفرض إلغاء المرحلة 15 من طواف إيطاليا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سقوط العديد من الدراجين يفرض إلغاء المرحلة 15 من طواف إيطاليا

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت المرحلة 15 من طواف إيطاليا للدراجات، اليوم الأحد، حوادث عديدة دفعت المنظمين إلى إلغاء هذه المرحلة، وذلك بعد تأكد استحالة مواصلتها بسبب العدد الكبير من الإصابات التي لحقت الدراجين، إضافة إلى إضاعة وقت طويل من أجل إسعاف المصابين.

    وانطلقت المرحلة في ظروف عادية، ولكن بعد مسافة قصيرة، وقع حادث تسبب في سقوط العديد من الدراجين الذين كانوا في مقدمة السباق، ما جعل الدراجين الذين يكونون عادة في الملاحقة يواجهون مشاكل عديدة، باعتبار أن السقوط كان في أحد المنعرجات، وبالتالي من الصعب على الدراجين مواصلة ما تبقى من المرحلة.

    كما اضطرّ المشرفون إلى الاستعانة بعدد مهم من سيارات الإسعاف من أجل التدخل سريعاً ومساعدة المصابين، إذ تؤكد المعطيات الأولى أن بعض الدراجين تعرضوا إلى إصابات خطيرة، استوجبت نقلهم على جناح السرعة إلى المصحات القريبة لتلقي الإسعاف.

    ومن بين الدراجين المصابين الألماني بوشمان الذي كان يحتل المركز السادس قبل هذه المرحلة، إذ أكدت صحيفة "ليكيب" أنّه لن يكون قادراً على إنهاء الطواف بعد هذا الحادث، وتحول الإصابات التي تعرّض لها دون أن يكون قادراً على المشاركة والدفاع عن فرصه الفوز.

    وقد تأكد وفق مصادر إعلامية مختلفة أن أربعة دراجين لن يواصلوا بقية مراحل "الجيرو" بسبب المشاكل التي يعانون منها، في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة من أخبار بشأن وضعية بقية المصابين.



    وسجل طواف إيطاليا، منذ بدايته خلال هذه السنة، العديد من الحوادث المثيرة التي تسببت في انسحاب بعض الدراجين، غير أن الحوادث التي عرفتها المرحلة 15 تعتبر الأخطر، خاصة أنا العديد من الدراجين لن يواصلوا الطواف.

    Stort drama p? dagens etape – et voldsomt styrt har neutraliseret dagens etape. Rytterne er f?rst lige nu trillet videre efter det store styrt, som blandt andet har betydet, at Emannuel Buchmann er ude af Giroen ? #giro pic.twitter.com/w09rECPz1k

    — Eurosport (@Eurosportdk) May 23, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وزارة الدفاع الأوكرانية: معارك دونباس بلغت حدها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:43 PM
    غضب إسرائيلي من تعامل إدارة بايدن مع "النووي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:43 PM
    لماذا جامعة بيرزيت؟.. صورة من نضال الكتلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:43 PM
    تركيا تثبت سعر الفائدة للشهر الخامس.. والليرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:43 PM
    مصنع إعادة الأمل! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:43 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]