أغويرو يودع "سيتي" برقم تاريخي في "البريميرليغ" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أغويرو يودع "سيتي" برقم تاريخي في "البريميرليغ"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أغويرو يودع "سيتي" برقم تاريخي في "البريميرليغ"

    أنا : المستشار الصحفى




    ودّع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويور ناديه مانشستر سيتي بطريقة مثالية، بعدما استطاع تسجيل هدفين في المواجهة التي فازت بها كتيبة المدرب بيب غوارديولا على ضيفها إيفرتون بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(38) والأخير من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

    ودخل سيرجيو أغويرو بديلاً لزميله رياض محرز في الدقيقة الـ(65)، من عمر الشوط الثاني في المباراة، لكن المهاجم الأرجنتيني كشّر عن أنيابه مُبكراً، بعدما أحرز الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الـ(71)، وأضاف الثاني في الدقيقة الـ(76)، ليحقق رقماً قياسياً تاريخياً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

    وأصبح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أكثر لاعبٍ في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يسجل 184 هدفاً مع نادٍ واحد، ليحطم بذلك الرقم الذي كان مُسجلاً باسم واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، الذي أحرز 183 هدفاً مع "الشياطين الحمر".

    ودخل النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما استطاع حصد لقب "البريميرليغ" بالموسم الحالي 2020 /2021، رفقة كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

    وبعد انتهاء المواجهة، توجه النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويور إلى جماهير مانشستر سيتي الحاضرة في مدرجات ملعب "الاتحاد"، التي وقفت وصفقت له بحرارة، من أجل توديعها، بعدما شارك لآخر مرة معهم منذ أن انضم إليهم في موسم 2011 /2012.

    وبات المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يمتلك 5 ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منذ أن فعلها لأول مرة في موسم 2011 /2012، ما يجعل صاحب الـ(32 عاما) يدخل تاريخ "البريميرليغ"، قبل مغادرته نادي مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأصبح سيرجيو أغويرو أكثر لاعبٍ من أميركا الجنوبية يتمكن من تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بواقع 5 مرات، حققها في مواسم 2011 /2012، و2013/ 2014، 2017 /2018، و2018 /2019، و2020 /2021، بحسب ما أكدته شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصائيات الرياضية.

    وبذلك، سيرحل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن نادي مانشستر سيتي، وفي جعبته لقب جديد بالدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما أعلن مع إدارة الفريق عن مغادرته أسوار كتيبة المدرب بيب غوارديولا، عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل.



    وعاش سيرجيو أغويرو عقداً كاملاً من التألق والنجاح، داخل قلعة مانشستر سيتي، وجاءت البداية رائعة بكل المقاييس، حيث استهل مسيرته الظافرة مع الفريق بتحقيق لقب انتظرته جماهير "السيتيزن"، عندما تُوّج بطلاً لــ"البريميرليغ" في موسمه الأول، 2011 /2012 بعد غياب 44 عاماً.

    وكان أغويرو هو صاحب كلمة النهاية المذهلة، بتسجيله هدف الفوز والتتويج في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، خلال الأسبوع الأخير من الدوري الإنكليزي، في شباك كوينز بارك رينجرز، يوم 13 مايو/ أيار 2012، ليتمكن المهاجم الأرجنتيني من تحويل اللقب في أمتاره الأخيرة من يونايتد إلى مانشستر سيتي.

    ولم تتوقف الماكينة التهديفية للنجم الأرجنتيني، طوال 10 سنوات، لكن أهمها كان 8 أهداف مع نادي مانشستر سيتي بجميع البطولات ضد ليفربول ويونايتد، وتوتنهام، ما جعله يصبح الهداف التاريخي لفريقه، برصيد 275 هدفاً.


    Sergio Aguero says farewell to Manchester City at full-time ? pic.twitter.com/Lqs5wKtSuW

    — Football Daily (@footballdaily) May 23, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أغويرو يودع "سيتي" برقم تاريخي في "البريميرليغ"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباحثات روسية إيرانية لمقايضة إمدادات النفط والغاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    تويتر يوافق على دفع غرامة جراء انتهاك خصوصية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    خبز على طاولة البوكر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    هل أصبحت ''الكتلة التاريخية'' مستحيلة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    آل مبارك وأشجار قصر الاتحادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]