الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي الكونفيدرالية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي الكونفيدرالية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي الكونفيدرالية

    أنا : المستشار الصحفى




    صعد نادي الرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2020-2021، بعد تغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الرجاء في إياب الدور ربع النهائي.

    وبهذا الفوز يلتقي الرجاء مع بيراميدز المصري في الدور المقبل، ليتكرر الصدام بينهما بعدما لعبا وجهاً لوجه في سباق دور المجموعات. وكان الرجاء تعادل في لقاء الذهاب مع أورلاندو بيراتس بهدف لكل فريق، ليحصد تأشيرة التأهل للمربع الذهبي عبر التفوق في المجموع.

    وقدم الرجاء عرضاً هجومياً مميزاً في الشوط الأول، ساعده على حسم التأهل بشكل كبير، ودك شباك أورلاندو بيراتس برباعية بدأها بين مالانغو بالتقدم في الدقيقة الـ7، ثم أضاف زكريا الوردي الهدف الثاني في الدقيقة الـ22، ثم سجل سفيان رحيمي الهدف الثالث في الدقيقة الـ31، قبل أن يعود مالانغو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ36، ويخرج الرجاء متقدماً برباعية نظيفة في الشوط الأول. وتراجع الأداء في الشوط الثاني مع كرة استعراضية للرجاء، لينتهي اللقاء بفوزه بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

    وفي لقاء آخر، حسم شبيبة القبائل الجزائري الديربي العربي لصالحه، بعد تعادله مع الصفاقسي التونسي بهدف لكل فريق على ملعب القبائل. وكان الشبيبة فاز في لقاء الذهاب على ملعب الصفاقسي بهدف من دون رد.

    وبات الشبيبة الفريق الجزائري الوحيد الذي حسم التأهل للدور نصف النهائي، بعد فشل شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في العبور للدور نفسه في سباق مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم. وحقق رضا بن سايح التقدم لشبيبة القبائل بهدف في الدقيقة الـ39 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك الصفاقسي التعادل بهدف في الدقيقة الـ81 من ركلة جزاء أيضا.

    وفي اللقاء الثالث، تأهل القطن الكاميروني إلى الدور نصف النهائي رغم خسارته أمام غراف دي داكار السنغالي بهدفين لهدف. وكان القطن فاز ذهابا على ملعبه بهدف مقابل لا شيء .

    وافتتح سيبيري سانو التقدم للقطن في الدقيقة الـ21، ورد ألبيرت دييني بالتعادل لفريق غراف في الدقيقة الـ34، ثم سجل عبدو نديا الهدف الثاني للفريق السنغالي في الدقيقة الـ55، لينتهي اللقاء بتأهل القطن. ويلعب الشبيبة مع القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How does Canada’s Express Entry system work? دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    Canadians sponsored spouses the most from these... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ألمانيا تتوقع حظراً على النفط الروسي "في غضون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ليبيا.. حوار بين قوى عسكرية في بوزنيقة بحثا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    تيك توك.. اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصنّاع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]