لجنة تحقيق سودانية: نريد نتائج دقيقة 100بالمائة حول فض الاعتصام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لجنة تحقيق سودانية: نريد نتائج دقيقة 100بالمائة حول فض الاعتصام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2021, 11:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لجنة تحقيق سودانية: نريد نتائج دقيقة 100بالمائة حول فض الاعتصام

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت اللجنة الوطنية للتحقيق في فض اعتصام محيط قيادة الجيش السوداني إنها حريصة على تقديم تقريرها النهائي بنسبة دقة تصل إلى 100 بالمائة.

    وأكد رئيس اللجنة نبيل أديب، في اجتماع له، اليوم الأحد، مع رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، أن أعضاء اللجنة يبذلون قصارى جهدهم للحصول على نتائج وتقديم تقريرشامل وكامل ودقيق يغطي الأحداث بالشكل الأمثل ويحد من أي شبهة ظلم أو تقصير في حق الضحايا.

    ووقعت حادثة فض اعتصام محيط القيادة العامة للجيش السوداني، في الثالث من يونيو/حزيران 2019 وفيها لقي ما لايقل عن 100 من المعتصمين مصرعهم، وجرح المئات وفُقد العشرات، بينما تزدادالمخاوف والشكوك يومياً من قبل أسر الشهداء والثوار جراء عدم القصاص لهم.

    وأضاف أديب، أن التقرير النهائي سيكون ناقصاً لو لم يصل إلى نسبة 100 بالمائة، مشيراً إلى أنهم يسعون لتقديم تقرير وافٍ وكامل يضمن الوصول للعدالة وإنصاف الضحايا.

    وشُكلت اللجنة الوطنية للتحقيق في ديسمبر/ كانون الأول 2019 ومُنحت اللجنة مدة 3 أشهر للوصول للنتائج، لكن اللجنة ولأكثر من مرة مددت نفسها لتعذر الفراغ من التقرير الختامي، حسب ما تدلي به من بيانات.

    من جهته، جدد رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، التزام الحكومة الانتقالية بتوفير الدعم والسند اللازمين للجنة التحقيق في أحداث فض اعتصام القيادة واعتصامات الولايات لاستكمال عملها في أسرع وقت ممكن.

    وأوضح بيان لمجلس الوزراء أن حمدوك استمع لتقرير عن أعمال اللجنة، ووقف على الجهد المبذول للانتهاء من جمع البيانات والأدلة اللازمة وتحليلها وفحصها، وضمان إجراء التحقيقات بنزاهة وحيادية واستقلالية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد مرسي.. عودة إلى "إشارات" سعد الله... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:53 AM
    هل يمهد اتفاق اللجنة الدستورية لتوافق حول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:53 AM
    توقعات تحقيق مصر إيرادات سياحية بـ12 مليار دولار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:53 AM
    ماري ريج- ماكنتوش.. رحّالة بريطانية إلى عوالم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:53 AM
    خطة في منتخب تونس من أجل المساكني وساسي... إليكم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]