إصابة العشرات بالرصاص والاختناق إثر اعتداءات الاحتلال في الضفة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابة العشرات بالرصاص والاختناق إثر اعتداءات الاحتلال في الضفة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2021, 01:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابة العشرات بالرصاص والاختناق إثر اعتداءات الاحتلال في الضفة

    أنا : المستشار الصحفى




    أصيب 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وعشرات آخرين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم السبت، خلال استهداف تلك القوات للمزارعين الفلسطينيين في بلدة نعلين غرب رام الله وسط الضفة الغربية، بينما هدم مواطن فلسطيني منزله ومزرعته في منطقة الفريديس شرق بيت لحم جنوب الضفة الغربية، بعد إخطار الاحتلال له بوقف العمل بها.

    وقال رئيس بلدية نعلين عماد الخواجا لـ"العربي الجديد"، "إن عشرات المزارعين قرروا اليوم الذهاب إلى أراضيهم المهددة بالاستيطان في منطقة جبل العالم شمال نعلين، من أجل فلاحتها واستصلاحها، رداً على هجوم للمستوطنين وقوات الاحتلال عليهم، وإصابة العديد منهم يوم أمس الجمعة، لكنهم فوجئوا بقمع قوات الاحتلال لهم، بالتزامن مع إغلاق بلدة نعلين لنحو 5 ساعات".

    وتابع الخواجا أن "قوات الاحتلال أطلقت اليوم الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المزارعين والأهالي، ما أوقع 3 إصابات بجروح بالأطراف السفلية، تم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، ووصفت إصاباتهم بالمتوسطة، كما أصيب العشرات بحالات اختناق جرى علاجهم ميدانياً".

    وأشار الخواجا إلى أن المستوطنين وقوات الاحتلال أصابوا 11 فلسطينياً أمس الجمعة بجروح ورضوض، بينهم 3 بالرصاص الحي بالأطراف السفلية، إضافة لوقوع عشرات الإصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، وجرى علاجهم ميدانياً باستثناء الإصابات بالرصاص الحي التي تم نقلها للعلاج بالمستشفى.

    وشدد الخواجا على أن تلك الأراضي مهددة بالاستيطان، وتبلغ مساحتها نحو 40 دونماً، وتقع بالقرب من شارع استيطاني يحاول المستوطنون السيطرة عليه، محذراً من أنه في حال السيطرة على تلك الأراضي في منطقة جبل العالم شمال نعلين، فإن ذلك يمهد لسيطرة الاحتلال على نحو 5 آلاف دونم.

    في هذه الأثناء، أشار الخواجا إلى أن مستوطنين حطموا في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، زجاج 5 مركبات للمواطنين قريبة من منطقة جبل العالم، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن أولئك المستوطنين ينتمون إلى ما تسمّى "شبيبة التلال" الإرهابية.

    في سياق منفصل، هدم فلسطيني اليوم منزله المكوّن من 60 متراً ومزرعته المكونة من 40 متراً والواقعة في منطقة الفرديس شرق بيت لحم، بعدما أخطرته قوات الاحتلال بوقف العمل بها، بحجة عدم الترخيص، حيث هدمها خشية أن تهدمها قوات الاحتلال وتكبده غرامات باهظة بعد ذلك، وفق ما أفاد به مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية في بيت لحم، حسن بريجية في حديث لـ"العربي الجديد".

    على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، الشاب وسيم نايف عبيد، والمواطن سمير عبيد والد الشهيد محمد سمير عبيد بعد اقتحام منزليهما في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرّر عبد الرحمن اشتية بعد مداهمة منزله في بلدة سالم شرق نابلس شمال الضفة الغربية، وذلك بعد نحو أسبوعين على اقتحام منزله لمحاولة اعتقاله حيث لم يكن متواجداً في منزله.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "معرض الرباط للنشر والكتاب": التظاهرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    شح المياه الشديد يؤثر على محصول القمح في العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    "أنا توجيهي".. تطبيق بإنتاج شبابي في غزة لطلبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    بدء محاكمة 5 سودانيين بتهمة قتل ضابط شرطة خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]