"فاصلة" تعيد وليام شكسبير للحياة ثم توفّيه بعد تلقيه لقاح فايزر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "فاصلة" تعيد وليام شكسبير للحياة ثم توفّيه بعد تلقيه لقاح فايزر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2021, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "فاصلة" تعيد وليام شكسبير للحياة ثم توفّيه بعد تلقيه لقاح فايزر

    أنا : المستشار الصحفى




    أصبحت المذيعة الأرجنتينية نويليا نوفيلو في محطة "كانال 26" التلفزيونية أشهر من نار على علم، فهي أحيت الكاتب العالمي وليام شكسبير الذي مات قبل أربعة قرون، وأعلنت وفاته يوم الخميس الماضي بعد خمسة أشهر من تلقيه لقاح فايزر.

    اندلع سيل من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل تجاه مذيعة أصرت على أن شكسبير الكاتب معلّم لها، ومات قبل يومين، مبدية أسفها على فقدان كاتب كبير، ولم تكن تعلم أن المتوفى شخص يدعى بيل شكسبير، وهو مسن بريطاني توفي بسكتة دماغية، ولا علاقة لوفاته باللقاح. مع العلم أنه كان ثاني شخص يتلقى اللقاح في بلاده.

    حاصله، لم ينتظر أحد تعليقاً من القناة، فليس من شيء يمكن الدفاع عنه. ربما يحدث أن يعاقب معد البرنامج، إذا كان كلام المذيعة من إعداد غيرها. أما إذا ارتجلت من رأسها فسيكون متوقعاً من القناة سؤالها "منذ متى وشكسبير معلم لك؟".

    لكن المذيعة اختارت بدورها أن تجابه العاصفة الساخرة على طريقتها. فقد نشرت في صفحتيها على "تويتر" و"إنستغرام" رسالة قالت فيها "أولئك الذين يعرفونني ويعملون في الوسط لسنوات عديدة. هذا هو جوابي. أنا أحب وأحترم عملي في "كانال 26". في مواجهة الكثير من الأخبار، يمكن أن تضيع منا فاصلة أو نقطة. يمكن أن يحدث ذلك".

    وفي مقابلة أجرتها كريستينا بيريز على راديو ميتري في بوينس آيرس، أخبرت نويليا نوفيلو كيف عانت من التداعيات بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بها.
    Habl? la conductora que inform? por error la muerte del dramaturgo William Shakespeare: "Un error es humano" | Entrevistamos a Noelia Novillo en #Confesiones por radio Mitre.

    Posted by Cristina Perez on Friday, 28 May 2021
    وقالت "كان اليوم غريباً. أعمل في الإعلام منذ أن كنت في الثامنة من عمري. أنا محترفة. اليوم كان مختلفاً بالنسبة لي. يمكن أن تحدث هذه الأشياء. وأعتقد أن هذا يحدث للجميع أو للأغلبية في هذا الوسط في مرحلة ما".

    بهذا المعنى، نفت المذيعة اعتقادها بأن الرجل الذي مات هو بالفعل المؤلف الشهير الذي توفي منذ أكثر من 400 عام، وبررت الإهمال بما قالت إنه دوامة الأخبار.

    ووفقاً لها "أعطتني عائلتي كتباً عنه. في خضم العاصفة والسرعة، فاتتني نقطة أو فاصلة أو كلمة لأقول "مثل الكاتب" أو "مثل الرجل الذي يحمل الاسم نفسه". من الواضح أن الناس يفسرون كيف يريدون".







    View this post on Instagram



















    وكشفت المذيعة أنها فوجئت بكمية الانتقادات والإهانات التي تلقتها من رواد مواقع التواصل، مبينة لزميلتها خلال اللقاء "في الوقت الذي تمر به البلاد والعالم بظروف دقيقة لا تعرفين الأشياء الفظيعة التي قالوها لي اليوم".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    MEE: تصرف "إسرائيل" في جنازة أبو عاقلة يعبّر عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    قصة طفل قتلته امرأة بعد تبنيه بسبب "بكائه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    منظمة: ماذا يعني سن قانون عقوبات جديد في الإمارات؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    لأول مرة منذ غزو أوكرانيا.. رئيس الأركان الأمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]