تصريحات الجبالي لـ"العربي الجديد" تساهم في عودته للمنتخب التونسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تصريحات الجبالي لـ"العربي الجديد" تساهم في عودته للمنتخب التونسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2021, 04:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تصريحات الجبالي لـ"العربي الجديد" تساهم في عودته للمنتخب التونسي

    أنا : المستشار الصحفى




    فاجأ المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، منذر الكبيّر، اللاعب عصام الجبالي بدعوته للانضمام لـ"نسور قرطاج" في المعسكر الذي يسبق المباريات الودية ضد الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي، في 5 و11 و15 يونيو/ حزيران المقبل.

    وانتظر نجم نادي أودنسه الدنماركي، طويلاً الانضمام إلى المنتخب التونسي، وسط مطالب جماهيرية كبيرة بضرورة وجوده ضمن لائحة اللاعبين قبل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "فيفا" قطر 2022، بعد أن عانى التهميش من أغلب الأجهزة الفنية السابقة للمنتخب.

    وظنّ الشارع الرياضي في تونس أن الكبيّر ومسؤولي الاتحاد أغلقوا أبواب المنتخب في وجه الجبالي بسبب تصريحاته التي انتقد فيها غيابه عن الفريق، لكن التطورات الأخيرة خدمته بشكل كبير وحفّزت الجهاز الفني على دعوته.

    وبحسب مصدر من الاتحاد التونسي لكرة القدم، فإنّ المدرب والمسؤولين رحّبوا بالتصريحات التي أدلى بها الجبالي لـ"العربي الجديد" يوم 21 إبريل/ نيسان الماضي، وثمّنوا عقليّته الاحترافية واحترامه الشديد لاختيارات الجهاز الفني.

    وكان عصام الجبالي قد قال: "صحيح توترت الأجواء في المدة الأخيرة، لكن ما أؤكده أنني لم أخطئ في حق المنتخب، فقط تحدّثت في وسائل الإعلام عن أشياء تخصّ كرة القدم، لكنني لم أقصد الإساءة إلى أي شخص. أنا أحترم الجميع، وأريد أن تبقى علاقتي جيدة مع كلّ الأطراف دون مشاكل".

    وأردف: "مدرب المنتخب، منذر الكبير، صرّح بأنّ الباب لا يزال مفتوحاً أمام جميع اللاعبين، لذلك فإنّ الجهاز الفني وحده سيتخذ القرار، وهم سيحسمون في مستقبلي مع المنتخب. سأواصل العمل بجدّ، وفي الأخير سيبقى الاختيار النهائي بيد الممرن".

    واختتم الجبالي حديثه بالقول: "أنا أحترم الاختيارات الفنية، فإن وُجهت لي الدعوة سأكون سعيداً بذلك، وإن رأى المدرب أن هناك لاعبين آخرين يستحقون الفرصة أكثر مني، سأحترم حتماً قراره. تركيزي التام ينصب حالياً على تقديم مستويات طيبة في الدنمارك، وإن شاء الله ستشاهدونني في المنتخب قريباً".

    كما فرضت أرقام الجبالي مع فريق أودنسه الدنماركي، وجوده في المنتخب التونسي الذي يحتاج إلى مهاجم بقيمته الفنية، إذ سجّل 13 هدفاً هذا الموسم خلال مسابقتي الدوري والكأس، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    من تكون الفتاة المحجبة التي ظهرت في تقديم قميص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:42 AM
    الاحتلال يهدم درجات بـ"الإبراهيمي" ويعتدي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:42 AM
    "كلاسيكو السعودية".. الهلال يهزم الاتحاد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 12:42 AM
    أمريكا تعلق على استقالة دبلوماسي روسي احتجاجًا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 12:42 AM
    عاجل.. تسريب صور جديدة تثبت تورط جونسون شخصيًا في... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 12:05 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]