كانتي نجم تشلسي... النحلة التي لسعت المنافسين في دوري أبطال أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كانتي نجم تشلسي... النحلة التي لسعت المنافسين في دوري أبطال أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2021, 10:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كانتي نجم تشلسي... النحلة التي لسعت المنافسين في دوري أبطال أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى




    لعب النجم الفرنسي نغولو كانتي، قائد خط وسط نادي تشلسي، دوراً محورياً للغاية في طريق نيل لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حرم منافسه في مانشستر سيتي من الكرة طوال مواجهة النهائي، التي انتهت بفوز "البلوز" بهدفٍ مقابل لا شيء، السبت، على ملعب "إل دراغاو" في مدينة بورتو البرتغالية.

    ومارس النجم الفرنسي الهادئ دور "النحلة"، عندما استطاع التحرك بحرية في وسط الملعب، ولسع جميع منافسيه الذين حاولوا الاقتراب من منطقة نفوذه، وهذا ما ظهر عندما افتك الكرة بطريقة رائعة من أقدام منافسه البلجيكي كيفن دي بروين.

    بلغة الأرقام في المباراة النهائية، استطاع كانتي إعطاء 85 بالمئة من التمريرات الدقيقة لزملائه، ولمس الكرة في 53 مناسبة، وفاز بـ11 مبارزة مع خصومه، واسترد الكرة في 10 مرات، بالإضافة إلى فوزه بـ4 كرات هوائية، واعترض كرتين خطيرتين للغاية.

    قصر قامة نغولو كانتي لم يمنعه نهائياً من إجادة اللعب الهوائي، وهو ما جعله أفضل لاعب في المباراة النهائية، التي استطاع فيها تشلسي تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية، بالإضافة إلى تمكن النجم الفرنسي إضافة المزيد من الإنجازات إلى مسيرته الاحترافية.

    وحقق نغولو كانتي لقبين في الدوري الإنكليزي الممتاز، الأول مع ليستر سيتي في عام 2016، والثاني مع تشلسي في عام 2017، ليواصل قائد الخط التألق بعدها، ويقود منتخب فرنسا إلى تحقيق كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018، لكنه لم يتراجع نهائياً واستمر برحلة عمله الكبيرة حتى ساهم بنيل "البلوز" لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021.

    ويعد نغولو كانتي أحد نجوم كرة القدم القلائل الذين لا يحبون أضواء الشهرة، ويتمتع بشخصية هادئة وخجولة ومحببة للجميع، ما جعل جماهير تشلسي تطلق عليه لقب "النحلة"، نظراً لعمله بصمت تام، وقدرته على لسع أي خصم يقف أمامه، بفضل تحركاته الرائعة في المواجهات.
    pic.twitter.com/BVMuOKaXZg

    — @PassLikeThiago follow! (@IiverpooIfc_) May 29, 2021
    Kanté ?#UCLfinal https://t.co/uRIFGkYJRC pic.twitter.com/f7whjRuKBc

    — UEFA Champions League (@ChampionsLeague) May 29, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد صلاح يعلن موقفه من البقاء مع ليفربول الموسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    11 مقطوعة أوروبيّة تعزفها أوركسترا قطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة لجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    الأغنام والماعز تساهم في حماية برشلونة من الحرائق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    "مدينة على ضفاف الفرات".. توثيق فوتوغرافي لآثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]