توخيل يحرم العرب من ذكرى للتاريخ في نهائي دوري الأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    توخيل يحرم العرب من ذكرى للتاريخ في نهائي دوري الأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2021, 10:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new توخيل يحرم العرب من ذكرى للتاريخ في نهائي دوري الأبطال

    أنا : المستشار الصحفى




    شهد نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب "دراغاو" في مدينة بورتو البرتغالية السبت، تتويج فريق تشلسي بطلا للمسابقة بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في لقاء شهد مشاركة النجم العربي الجزائري رياض محرز، لكنه لم يشهد حضور المغربي حكيم زياش، لاعب تشلسي، في هذا اللقاء بعدما بقي رهين دكة الاحتياط.

    وقاد مدرب تشلسي توخيل الفريق للقب بامتياز بفضل حسن قيادته اللقاء، عكس بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لكن توخيل حرم العرب رغم التتويج من رقم سيظل مكتوبا في سجلات تاريخ المسابقة الأكثر شهرة على الإطلاق.

    وكان العرب ينتظرون مشاهدة زياش ولو بديلا في اللقاء النهائي، لكن توخيل حرم العرب من هذا المشهد، في ظل قيامه بتبديلات للاعبين آخرين من أجل التتويج باللقب الشهير، إذ كانت المباراة، لو كتب لزياش المشاركة، لتدون حدثاً مميزاً في تاريخ اللاعبين العرب في هذه المسابقة.

    وكان زياش ليساهم بكتابة التاريخ لو شارك، إذ كانت ستكون هذه المرة الأولى في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا التي يتواجه فيها لاعبان عربيان في نفس النهائي على أرض الملعب، بعدما اقتصر الظهور العربي على اسم واحد على أرض الملعب في النسخ التي لعبت في السنوات الماضية، وهو ما انطبق على النسخة الحالية كذلك السبت.

    وكان الظهور العربي قد تشكل في لاعب واحد طوال النهائيات السابقة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث كانت البداية بالنجم الجزائري رابح ماجر الذي سجل وفاز مع فريقه بورتو البرتغالي أمام بايرن ميونخ الألماني عام 1987، ويكون بذلك أول لاعب من جنسية عربية يتوج بهذا اللقب الكبير.

    كما سبق للاعب المغربي رضوان حجري أن لعب النهائي مع بنفيكا البرتغالي عام 1988، لكن من سوء حظه خسر اللقب أمام آيندهوفن الهولندي، في حين اكتفى مواطنه مهدي بنعطية بالجلوس على مقاعد البدلاء مع فريق يوفنتوس أمام ريال مدريد عام 2017 في العاصمة الأوكرانية كييف.

    ومثل مواطنه بنعطية، لم يشارك أشرف حكيمي في تتويج فريقه ريال مدريد باللقب عام 2018 ، حيث بقي خارج التشكيلة التي اعتمد عليها زين الدين زيدان أمام ليفربول الذي شارك من جانبه المصري محمد صلاح، هذا الأخير كذلك عاد وقاد فريقه الإنكليزي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد، كما انطبق الحال على زياش أيضا الذي توج باللقب القاري لكنه لم يشارك في اللقاء.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأنيث الترجمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 21st May 2022 08:32 AM
    الأردن: المطاعم تهدد بالإضراب العام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 21st May 2022 08:32 AM
    هل فعلاً يحتاج ريال مدريد إلى مبابي أم العكس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 21st May 2022 08:32 AM
    بايدن ورئيس كوريا الجنوبية يبحثان التعامل مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 21st May 2022 08:32 AM
    الأستراليون يصوتون لتحديد مستقبل الحكومة المحافظة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 21st May 2022 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]