الشرطة المصرية تمنع حفل "مس إيليت" ونوال الزغبي: لستُ غاضبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الشرطة المصرية تمنع حفل "مس إيليت" ونوال الزغبي: لستُ غاضبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th May 2021, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الشرطة المصرية تمنع حفل "مس إيليت" ونوال الزغبي: لستُ غاضبة

    أنا : المستشار الصحفى




    منعت شرطة السياحة المصرية إقامة حفل اختيار ملكة الجمال في مسابقة "مس إيليت ورلد"، والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس السبت في أحد الفنادق الكبرى.

    تعود التفاصيل إلى أن القائمين على الحفل كانوا قد دعوا بعض الصحافيين والقنوات الإخبارية والمشاهير لحضوره، وعقب وصولهم تم منعهم من الدخول لعدم حصول الحفل على تصريح ومنعت المشاركات في المسابقة من الصعود إلى خشبة المسرح، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي كان قد اتخذها مجلس الوزراء في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا، بمنع الحفلات والتجمعات.

    وبعد انتشار أخبار تفيد بأن المغنية اللبنانية نوال الزغبي غضبت بعد إلغاء الحفل ورفضت النزول من غرفتها والجلوس مع المدعوين أو التسجيل مع القنوات الفضائية، نفت هذا الكلام تماماً، وكتبت عبر حسابها على تويتر مؤكدة أن ليس فقرتها الغنائية فقط هي التي تعرضت للإلغاء، بل الحفل كاملاً.

    وكان ستيفانو دويهي، مدير المسابقة، قد سبق وأشار في بيان إعلامي، إلى أن اختيار المتسابقات جاء من خلال ترشيح كل دولة للفتاة الحاصلة على لقب ملكة الجمال في بلدها، فضلاً عن الأخريات اللاتي تقدمن بطلب للمشاركة وتم عرضهن على لجنة التحكيم التي قامت بتصفيتهن إلى 34 متسابقة وصل منهن إلى القاهرة 24 متسابقة.
    لست غاضبة!!!! اصلا الحفل التغى كلووووو https://t.co/S2Fj3hi0vl

    — Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) May 29, 2021
    وأضاف أن الأخيرات اعتذرن بسبب ظروف قهرية فرضتها جائحة كورونا، مشيراً إلى أن مسابقة "ميس إيليت" تحظى بصبغة دولية، حيث تصنف على أنها الأفضل في أفريقيا والشرق الأوسط، كما أنها تعد من أفضل خمس مسابقات ملكات جمال على مستوى العالم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسلسل Love, Death & Robots: خيال مُفرط في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    الاحتلال يستنفر قواته استعداداً لـ"مسيرة الأعلام"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    ريكي جيرفيز يقدّم قواعد الكوميديا في "الطبيعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    السياحة الغنائية: قبرص - بيروت وبالعكس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    النجمات في إطلالاتهنّ على سجّادة كانّ الحمراء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]