12 نائبا ديمقراطيا يشنون حملة على إلهان عمر.. والأخيرة ترد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    12 نائبا ديمقراطيا يشنون حملة على إلهان عمر.. والأخيرة ترد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th June 2021, 11:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb 12 نائبا ديمقراطيا يشنون حملة على إلهان عمر.. والأخيرة ترد

    أنا : المستشار الصحفى





    وجهت مجموعة من الديمقراطيين اليهود في مجلس النواب الأمريكي، حملة شرسة ضد النائبة إلهان عمر.



    وتحجج النواب الديمقراطيون، وهم 12 عضوا بمجلس النواب، بحملتهم ضد النائبة المسلمة عمر، بتصريح لها قالوا إنها ساوت فيه بين الولايات المتحدة وإسرائيل وحماس وطالبان.

    وكانت إلهان عمر وجهت قبلها هجوما قويا ضد موافقة إدارة بايدن على تزويد الاحتلال الإسرائيلي بقذائف دقيقة، مؤكدة أن ذلك يعد ضوءا أخضر لاستمرار التصعيد.



    اقرأ أيضا: إلهان عمر وديمقراطيون يهاجمون صفقة جديدة لتسليح إسرائيل



    وأصدرت المجموعة بيانا موحدا بتوقيع 12 نائبا، دعت فيه عمر "لتوضيح كلامها بوضع الولايات المتحدة وإسرائيل في نفس فئة حماس وطالبان"، معتبرين أن تصريحها "هجوم مضلل".

    وأضافوا: "إن تجاهل الاختلافات بين الديمقراطيات التي تحكمها سيادة القانون والمنظمات التي تنخرط في الإرهاب يعكس في أسوأ الأحوال تحيزا عميق الجذور"، مؤكدين أن "الولايات المتحدة وإسرائيل ليستا مثاليتين، وتستحقان في بعض الأحيان -مثل كل الديمقراطيات- النقد، لكن الانتقادات الخاطئة توفر غطاء للجماعات الإرهابية".




    — Rep. Brad Schneider (@RepSchneider) June 10, 2021



    في المقابل، ردت عمر على البيان في تغريدة عبر "تويتر" قالت فيها: "من المخجل للزملاء الذين يتصلون بي عندما يحتاجون إلى دعمي أن يصدروا الآن بيانا يطلبون فيه توضيحا، بدلا من الاتصال المباشر معي".



    وأضافت أن "الإيحاءات المعادية للإسلام في هذا البيان مسيئة. المضايقات المستمرة وإسكات الموقعين على هذه الرسالة أمر لا يطاق".

    وتابعت بالقول: "إن الاستشهاد بقضية مفتوحة ضد إسرائيل والولايات المتحدة وحماس وطالبان في المحكمة الجنائية الدولية ليس مقارنة أو تحيزا عميق الجذور. قد تحاولون تقويض هذه التحقيقات أو إنكار العدالة لضحاياهم، لكن التاريخ يقول إنه لا يمكن إخفاء الحقيقة أو إسكاتها إلى الأبد".




    — Ilhan Omar (@IlhanMN) June 10, 2021




    وعلقت النائبة الديمقراطية من أصول فلسطينية رشيدة طليب، متضامنة مع عمر، وكتبت عبر "تويتر": "لا توجد حرية تعبير للنساء المسلمات في الكونغرس. لا توجد فائدة من الشك بالنساء المسلمات في الكونغرس. يجب على القيادة الديمقراطية في مجلس النواب أن تخجل من أسلوبها الصارم والمركز حصرا على ممارسة الرقابة الشرطية على عضوات الكونغرس ملونات البشرة".




    — Rashida Tlaib (@RashidaTlaib) June 10, 2021




    وتابعت طليب بأن ما تتعرض له إلهان عمر شيطنة متعمدة لها أمام الجمهور الأمريكي، مؤكدة أن ذلك يعرضها لتهديدات على حياتها، في حين أن لديها الشجاعة لانتقاد أي كان بما يتعلق بحقوق الإنسان.




    — Rashida Tlaib (@RashidaTlaib) June 10, 2021





    — Rashida Tlaib (@RashidaTlaib) June 10, 2021




    بدورها، تضامنت أيضا النائبة الديمقراطية ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، مع إلهان عنر، وقالت عبر "تويتر"، إنها "سئمت جدا، وتعبت من التشهير المستمر والتشويه المتعمد والاستهداف لإلهان عمر".



    وأضافت: "ليس لديهم أي مفهوم عن الخطر الذي يعرضونه لها من خلال تخطي المحادثات الخاصة، والقفز إلى تأجيج الجمهور ضدها، والإعلام كذلك، وجعلها مستهدفة".




    Alexandria Ocasio-Cortez (@AOC) June 10, 2021




    من جانبها، علقت كذلك النائبة الديمقراطية كوري بوش على الحملة الشرسة ضد إلهان عمر، وطالبت بالتوقف عن الهجوم عليها".



    وأضافت: "يجب التوقف عن مهاجمتنا. لست مندهشة عندما هاجم الجمهوريون النساء السوداوات لدفاعهن عن حقوق الإنسان. لكن عندما يتعلق الأمر بالديمقراطيين، فإن الأمر مؤلم بشكل خاص. نحن زملاؤكم، تحدثوا إلينا مباشرة، وكفوا عن معاداة السود وكراهية الإسلام".




    — Cori Bush (@CoriBush) June 10, 2021




    اقرأ أيضا: غراهام ينفي وجود عنصرية في أمريكا.. وإلهان عمر ترد





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رقم قياسي جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 05:52 PM
    الملكة نور تعلق على "تسريب" الأمير حمزة: اغتيال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 05:52 PM
    حين حذرنا أورويل من "الأخ الأكبر" الذي لا يزال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 05:52 PM
    واقعة مؤسفة بمصر.. أمّ تخنق أطفالها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 05:52 PM
    أول تصريح لرئيس إيران الجديد: سأشكل حكومة ثورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 05:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]