أكثر من 20 قتيلاً وجريحاً في هجوم استهدف الجيش اليمني جنوبي البلاد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أكثر من 20 قتيلاً وجريحاً في هجوم استهدف الجيش اليمني جنوبي البلاد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th July 2021, 04:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أكثر من 20 قتيلاً وجريحاً في هجوم استهدف الجيش اليمني جنوبي البلاد

    أنا : المستشار الصحفى




    سقط أكثر من 20 قتيلا وجريحا على الأقل، اليوم الأحد، في هجوم غامض استهدف قاعدة عسكرية للجيش اليمني في محافظة أبين جنوبي البلاد التي تشهد توترا عسكريا مع المليشيات الانفصالية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.
    وقال مسؤول محلي بمحافظة أبين لـ"العربي الجديد"، إن الهجوم استهدف معسكر اللواء الخامس مشاة بري التابع للجيش اليمني الذي يرابط في مديرية مودية، ما أسفر عن مقتل 6 جنود وإصابة أكثر من 20 في حصيلة أولية.

    مباشر من مستشفى مودية
    لجرحى القصف الذي استهدف اللواء الخامس التابع للجيش الوطني. pic.twitter.com/uVIYVvI9Z9

    — عادل الحسني (@Adelalhasanii) July 4, 2021
    وأشار المصدر إلى أن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع، لافتا إلى أن عددا من الجرحى تم نقلهم إلى مرافق صحية متفرقة في مركز مديرية مودية وفي محافظة شبوة المحاذية لمحافظة أبين، مؤكدًا أن غالبية الضحايا هم من المنتسبين اللواء الثالث حماية رئاسية.

    وتحدثت مصادر محلية أن الهجوم استهدف الجنود أثناء أداء صلاة الظهر في المسجد الخاص باللواء الخامس مشاة، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أنهم كانوا في دورة تدريبية ينخرط فيها عشرات الأفراد منذ أواخر يونيو/حزيران الماضي.
    ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الدامي الذي استهدف الجيش اليمني، فيما لم يعرف إذا ما كان قد تم بصاروخ أو بطائرات مسيرة بدون طيار تستخدمها جماعة الحوثيين في هجماتها على قوات الجيش اليمني في مأرب، كما استخدمتها الأسبوعين الماضيين في المعسكر التدريبي بمنطقة الوديعة في حضرموت.
    وذكرت مصادر عسكرية أن كل الاحتمالات واردة حول الجهة المنفذة للهجوم، مشيرة إلى أن جماعة الحوثيين هي الجهة الوحيدة التي تمتلك سلاحا نوعيا، سواء من الصواريخ الباليستية أو الطائرات المسيرة.
    وقال مصدر عسكري لـ"العربي الجديد"، إن الأمر يختلف في حال ما إذا كان الهجوم ناتجا عن عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بُعد، أو غارة جوية، فيما أكد أن الأمور ستتضح خلال الساعات القادمة.
    بعد سيطرة قوات أمن الشرعية على تمرد الانتقالي في لودر #أبين ، الحوثي يقصف قوة من جيش أبين أيضا ، وهم في صلاتهم راكعون ..

    مشهد يلخص أزمة #اليمن وطبيعة تخادم مليشيات إيران والامارات pic.twitter.com/9oBMfYwai2

    — صلاح بن عمر بابقي?? (@salahbabgi) July 4, 2021
    واحتفى أنصار المجلس الانتقالي بالهجوم على الجيش اليمني، ففي حين اعتبر الكاتب الانفصالي المقيم في أبوظبي هاني مسهور، أن منفذ العملية "فاعل خير فعل خيرا وطار بالأجر والثواب"، زعم ناشطون موالون للإمارات في تغريدات على تويتر، أن الهجوم تم بطائرة أميركية بدون طيار، كون المعسكر يضم عناصر من تنظيم القاعدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بكين تفرض مزيداً من الإغلاق في إطار سياسة "صفر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 10:44 AM
    صلاح في سباق مع الزمن: صراع الهدافين والبريميرليغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 10:44 AM
    "نتفليكس" تحضر موسماً جديداً من "بلاك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 10:44 AM
    العملية التركية شمالي العراق: خسائر جديدة في صفوف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 10:44 AM
    مقتل 8 أشخاص في فيضانات شمال شرقي الهند صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 10:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]