سورية: هجوم ثان على أكبر قاعدة أميركية في دير الزور خلال أسبوع - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: هجوم ثان على أكبر قاعدة أميركية في دير الزور خلال أسبوع


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th July 2021, 09:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: هجوم ثان على أكبر قاعدة أميركية في دير الزور خلال أسبوع

    أنا : المستشار الصحفى




    سقطت قذائف صاروخية، مساء اليوم الأحد، على حقل العمر النفطي الذي توجد فيه قوات أميركية، في شمال شرق دير الزور.
    وقال المكتب الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية (قسد) إن قذيفتين صاروخيتين مجهولتي المصدر سقطتا في الجهة الغربية لحقل العمر بدير الزور، مشيرًا إلى أن لا إصابات في صفوف مقاتلي (قسد).
    وقال الناشط الإعلامي في دير الزور أبو عمر البوكمالي، لـ"العربي الجديد"، إن طيران التحالف الدولي ألقى بالونات حرارية في سماء قاعدته العسكرية بحقل العمر النفطي، شرقي ديرالزور.

    من جهته، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن دوي انفجارات هزت "حقل العمر" النفطي، أكبر قاعدة لـ"التحالف الدولي"في سورية، نتيجة صواريخ سقطت في مساكن "الحقل"، انطلقت من مناطق نفوذ المليشيات الإيرانية في ريف مدينة الميادين بريف دير الزور، غربي نهر الفرات، من دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
    وكانت المليشيات الإيرانية قد استهدفت "حقل العمر" النفطي في 28 حزيران/ يونيو الفائت، وتسببت بوقوع خسائر مادية فقط، وذلك ردا على قصف الطيران الأميركي مواقع مليشيات موالية لإيران على الحدود السورية – العراقية.
    من جانب آخر، قتل عنصر في "اللواء الثامن" المدعوم روسيا وجرح آخر، مساء الأحد، برصاص مجهولين في ريف درعا الشمالي، في حين عثر على جثتين لشابين، الأولى بين الكرك الشرقي والمسيفرة، والثانية في منطقة جعيرة شمالي درعا.
    في غضون ذلك، دارت مواجهات عنيفة اليوم بين قوات سورية الديمقراطية "قسد" وفصائل المعارضة على جبهة "أولشلي" شرقي مدينة قباسين، شرقي حلب.

    وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين استخدمت فيها قذائف المدفعية والصواريخ، في حين أعلنت "قسد" مقتل ثلاثة من مقاتليها في مواجهات مع فصائل الجيش الوطني السوري بريف الرقة الشمالي.
    وأضافت المصادر أن عنصرا من قوات النظام قتل بهجوم مسلح استهدف نقطة عسكرية في منطقة جبل البشري، شرق الرقة، كما قتل عنصر من "قسد" على يد مجهولين قرب كسرة فرج، جنوب الرقة.
    في الأثناء، أعلن "الجيش الوطني" أن عناصره أحبطت دخول سيارة مفخخة إلى منطقة "نبع السلام" بريف الرقة الشمالي.
    في سياق منفصل، واصل النظام السوري تصعيده العسكري في إدلب غربي سورية، اليوم، وتعرضت عدة مناطق لقصف مدفعي وصاروخي.
    وقال الناشط الإعلامي في إدلب بلال بيوش لـ"العربي الجديد" إن قوات النظام وروسيا قصفت بالمدفعية، اليوم، الأحياء السكنية في قرية كفر شلايا، ما أدى لإصابة إمرأة، كما طاول القصف محيط قريتي القاهرة والعنكاوي غربي حماة.
    وأشار الناشط إلى أن مدنيين تظاهروا بإدلب أمام النقطة التركية في نقطة تل النبي أيوب التي تديرها القوات التركية، مطالبين بتدخل القوات التركية لوقف قصف قوات النظام وروسيا على المنطقة.
    وكان فريق "منسقو استجابة سوريا" أصدر اليوم تقريرا قال فيه إن النظام وروسيا قتلا 31 مدنيا خلال حزيران/يونيو الماضي، نتيجة قصفهما مناطق سيطرة المعارضة شمال غربي سوريا.

    وأوضح "فريق منسقو الاستجابة"، في بيان، أن من بين القتلى 13 طفلا و4 نساء و2 من الكوادر الإنسانية و12 رجلا، كما وثق 411 خرقا من جانب النظام، فيما جرى استهداف 16 منشأة خدمية.
    وبحسب الفريق، فقد تسبب القصف بنزوح أكثر من 2862 نسمة، وبشكل خاص من قرى وبلدات جبل الزاوية، جنوبي إدلب، التي تتعرض لمعظم القصف.

    وكانت قوات النظام ارتكبت مجزرة يوم أمس، وقتلت 9 مدنيين بينهم 6 أطفال، في ريف إدلب، في حين استهدفت طائرات روسية مركزا للدفاع المدني ومحطة ضخ المياه في قرية الشيخ يوسف غربي إدلب، ما أسفرعن إصابة خمسة من عناصر الدفاع المدني وخروج المركز عن الخدمة وتوقف محطة المياه عن الضخ.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    MEE: تصرف "إسرائيل" في جنازة أبو عاقلة يعبّر عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    قصة طفل قتلته امرأة بعد تبنيه بسبب "بكائه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    منظمة: ماذا يعني سن قانون عقوبات جديد في الإمارات؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    لأول مرة منذ غزو أوكرانيا.. رئيس الأركان الأمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]