القوة الجوية بطلاً للدوري العراقي قبل ثلاث جولات من النهاية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    القوة الجوية بطلاً للدوري العراقي قبل ثلاث جولات من النهاية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th July 2021, 05:07 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new القوة الجوية بطلاً للدوري العراقي قبل ثلاث جولات من النهاية

    أنا : المستشار الصحفى




    حسم فريق القوة الجوية العراقي تتويجه الرسمي بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على فريق النفط بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لدوري الكرة الممتاز، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الاثنين، على ملعب التاجي في العاصمة بغداد.

    ورفع فريق القوة الجوية رصيده إلى النقطة 79، الأمر الذي جعله منفرداً بصدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، ليتوج بشكل رسمي بدرع المسابقة المحلية قبل ثلاث جولات من النهاية، ليحقق اللقب السابع له.

    وسجل أهداف نادي القوة الجوية كل من اللاعبين أيمن حسين هدفين في الدقائق الـ(21 و53)، والأردني إحسان حداد في الدقيقة الـ(77)، ولؤي العاني في الدقيقة الـ(82)، بينما سجل هدف النفط اللاعب وليد كريم في الدقيقة الـ( 62).

    ويطمح فريق القوة الجوية إلى تحقيق الثنائية عندما يخوض مباراة نهائي كأس العراق أمام فريق الزوراء في كلاسيكو الكرة العراقية في السادس عشر من الشهر الحالي، في المباراة التي ستقام على ملعب الشعب الدولي، التي ستشهد حضوراً جماهيرياً لأول مرة في الملاعب العراقية منذ بدء جائحة كورونا قبل أكثر من عام ونصف العام.


    فريق القوة الجوية يتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز للمرة ال?? في مسيرته بعد فوزه على مضيفه النفط بأربعة اهداف لهدف وقبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

    تم النشر بواسطة ‏نادي القوة الجوية الرياضي‏ في الاثنين، ? يوليو ????



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رابطة الدوري الإنجليزي توافق على بيع تشيلسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    "موديرنا" تبدأ مرحلة الاختبارات لإنتاج لقاح ضد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    بولندا غاضبة من ألمانيا بسبب دبابات لم تصل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    "سي أن أن" تكشف أدلة جديدة حول مقتل شيرين أبو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM
    شرطة الاحتلال تجاهلت توصية "الشاباك" بشأن جنازة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 09:48 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]