بعد رفض مشاركته في طوكيو.. هل تتوتر علاقة صلاح مع ليفربول؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد رفض مشاركته في طوكيو.. هل تتوتر علاقة صلاح مع ليفربول؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th July 2021, 10:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بعد رفض مشاركته في طوكيو.. هل تتوتر علاقة صلاح مع ليفربول؟

    أنا : المستشار الصحفى




    انتهت القبضة الحديدية بين النجم المصري محمد صلاح وناديه ليفربول، برفض مشاركته في الألعاب الأولمبية طوكيو، رفقة منتخب "الفراعنة" الأولمبي، وذلك رغم إصراره على قيادة زملائه نحو تحقيق الميدالية الذهبية.

    وأوضحت صحيفة "ميترو" الإنكليزية، في خبر نشرته الإثنين، أن محمد صلاح أصر على تلبية دعوة المنتخب المصري للمشاركة في "الأولمبياد"، غير أن طلباته المتكررة قوبلت بالرفض، ما من شأنه أن يوتر العلاقة بينه وبين فريقه.

    وحمل النجم المصري آمالاً كبيرة للمشاركة في هذه الدورة، بالنظر لأهميتها في مشواره الذي ظفر خلاله بألقاب كثيرة، حيث جاء رفض ناديه ليؤثر عليه نفسياً، وجعله منزعجاً من القرار بالنظر لكل ما قدمه للفريق.

    ومن غير المستبعد أن يتأثر صلاح كثيراً برد ليفربول، ويؤثر على مستواه خاصة بعد المشاكل والضغوطات التي طاولته في الموسم الماضي، سواءً مع زميله ساديو ماني أو بانتقادات جماهير "الريدز" له في أكثر من مناسبة بعد تراجع نتائج الفريق.

    ويعيش محمد صلاح قضايا متوترة في ليفربول، منها مستقبله الذي يبقى مفتوحاً على كل احتمال، وقد تدفع ردة فعل ناديه السلبية المهاجم المتألق أكثر نحو باب الرحيل، وهو الذي لا يمانع ارتداء ألوان نادٍ عالمي آخر بعد أن ارتبط اسمه بباريس سان جيرمان.

    من جهته، سيسعى المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، لتبسيط المشكل وإيجاد حلول لإرضاء نجمه الأول، وضمان تحضيرات في مستوى جيد لمعانقة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز من جديد، وهو المشكل الأول الذي سيصادفه في بداية هذا الموسم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فينيسيوس هداف نهائي الأبطال..رفضه مانشسر يونايتد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    هل حرم الحكم صلاح من ركلة جزاء في نهائي الأبطال؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أطفال نجوا من مجزرة تكساس يصفون لحظات الرعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أردوغان: ندعم مسار السلام الدائم بين أذربيجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أميركا بلا حليب... نموّ الأطفال مهدد بسبب إغلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]