البرازيل تنجو من فخ بيرو وتبلغ نهائي كوبا أميركا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرازيل تنجو من فخ بيرو وتبلغ نهائي كوبا أميركا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th July 2021, 01:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البرازيل تنجو من فخ بيرو وتبلغ نهائي كوبا أميركا

    أنا : المستشار الصحفى




    تمكن منتخب البرازيل من تحقيق فوزٍ صعب للغاية على خصمه منتخب بيرو بهدفٍ نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "ماني غارينشا"، ضمن منافسات نصف نهائي كوبا أميركا لكرة القدم 2021، ما جعل رفاق النجم نيمار دا سيلفا يصلون للمواجهة النهائية في المسابقة القارية.

    وسيطر منتخب البرازيل على مجريات اللقاء في الشوط الأول، بعدما تفنن نجومه في الدقائق الأولى بإضاعة الكثير من الفرص الخطيرة، وأهمها تسديدة النجم كاسيمرو القوية من خارج منطقة الجزاء، استطاع حارس منتخب بيرو التصدي لها ببراعة كبيرة.

    واستعرض نجوم "السامبا" المهارة الفنية الكروية الكبيرة، التي يتمتعون بها، بعدما وصلت إلى نيمار دا سيلفا، الذي قرر التلاعب بمدافعي منتخب بيرو، وأعطى تمريرة سحرية إلى زميله لوكاس باكيتا، الذي وضعها بسهولة في شباك حارس بيرو بالدقيقة الـ(35).

    وفي الشوط الثاني، حاول منتخب بيرو مباغتة منتخب البرازيل بهدف التعادل، لكن الحارس إيدرسون مورايس حامي عرين "السيليساو" استطاع التعامل مع الفرص الخطيرة بخبرته الكبيرة، التي حصل عليها في نادي مانشستر سيتي بطل "البريميرليغ".

    واستمرت محاولات منتخب بيرو في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، مع تراجع منتخب البرازيل، الذي اعتمد على مهارة خط وسطه بقيادة كاسيمرو في إيصال الكرات لمهاجميه، الذين استغلوا سرعتهم، في محاولة منهم لتعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، لكنهم فشلوا بذلك.

    وبفضل الهدف الوحيد الذي سجله لوكاس باكيتا في المباراة، استطاع منتخب البرازيل الوصول إلى نهائي بطولة كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي، ليواصل رفاق النجم كاسيمرو رحلتهم في الدفاع عن لقب المسابقة القارية، التي نالوها في عام 2019.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة تكشف عن خططها لتخفيض أسعار الإيجار لذوي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    إسبانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    الحكومة البريطانية تخطط لرفع السن القانوني... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رغم سلبية الفحوصات.. الصين تضع آلاف السكان في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رئيس الإمارات يستقبل حفتر والدبيبة للتعزية بوفاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]