زعيمة هونغ كونغ تقلل من مخاوف عمالقة التكنولوجيا حول قانون الخصوصية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زعيمة هونغ كونغ تقلل من مخاوف عمالقة التكنولوجيا حول قانون الخصوصية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th July 2021, 06:58 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new زعيمة هونغ كونغ تقلل من مخاوف عمالقة التكنولوجيا حول قانون الخصوصية

    أنا : المستشار الصحفى




    قللت المسؤولة التنفيذية في هونغ كونغ، اليوم الثلاثاء، من أهمية تحذير شركات تكنولوجيا كبرى من بينها "غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر" بأنها قد تغادر المركز المالي البارز، في حال مضت السلطات قدماً بقانون جديد حول الخصوصية.

    وكانت سلطات المدينة كشفت عن خطط لسنّ قانون جديد حول "كشف المعلومات الخاصة"، أي نشر بيانات خاصة وشخصية على الإنترنت تكشف هوية شخص، ما يعرضه لمضايقات.

    لكن الصياغة واسعة النطاق للقانون المقترح أثارت قلق شركات تكنولوجيا عملاقة تخشى أن تكون عرضة للمساءلة وأن تتم مقاضاة موظفيها بسبب محتوى المستخدم.

    وحددت تلك الشركات مخاوفها، في رسالة وجهتها إلى حكومة هونغ كونغ عبر "تحالف آسيا للإنترنت" الذي يضم عمالقة تكنولوجيا مثل "غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"آبل".

    Google, Facebook and Twitter warned that they could stop offering their services in Hong Kong if the Chinese territory proceeds with plans to change privacy laws https://t.co/blNg1TykgK pic.twitter.com/XsItpfOKRA

    — Reuters (@Reuters) July 5, 2021
    وحذرت الرسالة المؤرخة بـ25 يونيو/حزيران، ونشرت هذا الأسبوع، من أنّ "تطبيق عقوبات تستهدف أفراداً لا يتوافق مع الأعراف والأنماط العالمية".

    وأضافت "الطريقة الوحيدة كي تتجنب شركات تكنولوجيا تلك العقوبات ستكون بالامتناع عن الاستثمار وتقديم خدماتها في هونغ كونغ، وبالتالي حرمان الأنشطة التجارية في هونغ كونغ والمستهلكين، وفي نفس الوقت خلق عوائق جديدة أمام التجارة".

    وردًا على سؤال حول ذلك التحذير قللت المسؤولة التنفيذية في المدينة كاري لام من تلك المخاوف. وقالت للصحافيين "إننا بصدد استهداف الكشف غير القانوني عن المعلومات الخاصة، وتمكين المسؤولين عن الخصوصية من إجراء تحقيقات وتنفيذ عمليات، هذا كل شيء".

    وشبهت لام الصلاحيات الجديدة المتعلقة بخصوصية البيانات، بقانون للأمن القومي فرضته بكين على هونغ كونغ العام الماضي لإسكات المعارضة بعد تظاهرات حاشدة شهدت أحيانا أعمال عنف في 2019.

    وقالت لام إنّ قانون الأمن ذلك تعرض "للافتراء والتشهير". وأضافت أن لجنة الخصوصية في هونغ كونغ ستكون سعيدة بلقاء ممثلي قطاع التكنولوجيا للرد على أي مخاوف قد تكون موجودة لديهم.

    لكنها لمحت إلى أنّ حكومتها مصممة على المضي قدما بتسريع التشريع الجديد. وأكدت "بالطبع، سيكون من المثالي تخفيف ذلك القلق عند سن التشريع. لكن في بعض الأحيان يحتاج الأمر إلى إثباته من خلال التطبيق".

    (فرانس برس)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة تكشف عن خططها لتخفيض أسعار الإيجار لذوي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    إسبانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    الحكومة البريطانية تخطط لرفع السن القانوني... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رغم سلبية الفحوصات.. الصين تضع آلاف السكان في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رئيس الإمارات يستقبل حفتر والدبيبة للتعزية بوفاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]