مهرجان "كانّ" ينطلق اليوم: إجراءات صارمة تفرضها الجائحة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مهرجان "كانّ" ينطلق اليوم: إجراءات صارمة تفرضها الجائحة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th July 2021, 08:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مهرجان "كانّ" ينطلق اليوم: إجراءات صارمة تفرضها الجائحة

    أنا : المستشار الصحفى




    بمسحات كورونا وكمامات الوجه، يبدأ نجوم السينما بالتوافد على منتجع كانّ الفرنسي اليوم الثلاثاء مع عودة أكبر مهرجان سينمائي في العالم، والذي يهدف هذا العام لمساعدة قطاع السينما على التعافي بعد تلقيه ضربة بسبب الجائحة.

    يعوّل منظمون والسلطات المحلية على بروتوكولات صارمة واختبارات لكورونا لتنظيم المهرجان بدون مشاكل، في الوقت الذي تكثف فيه الحكومة الفرنسية التحذيرات بشأن تزايد عدد حالات الإصابة بمتحور دلتا شديد العدوى.

    ويتزامن المهرجان، الذي سيشمل عرض أحدث أفلام الممثل الأميركي شون بين مخرجاً، وأحدث أجزاء سلسلة أفلام "السرعة والغضب"، هذا العام مع بداية موسم الصيف والذهاب للشواطئ، ما يجتذب آلاف الزوار للمدينة.

    وعادة ما يقام المهرجان، الذي يتضمن 12 يوماً من عروض الأفلام والحفلات الساهرة والمؤتمرات الصحافية ومشاهدة النجوم في شارع لاكروازيت الشهير المطل على البحر، في شهر مايو/أيار، لكنه ألغي العام الماضي بسبب الجائحة.

    ? #Cannes2021 is yours!
    From July 6 to 17, follow the 74th Festival de Cannes on our official social networks: lives, programs, interviews, events, red steps, photocalls, press conferences... Ready to share? pic.twitter.com/PkGFajgR65

    — Festival de Cannes (@Festival_Cannes) July 5, 2021
    وقلل رئيس بلدية كانّ ديفيد لينارد من المخاوف بشأن خطر العدوى في المهرجان، الذي سيقابل بالترحيب من المطاعم والفنادق التي رزحت تحت وطأة الجائحة. وقال: "لا يوجد وضع خال من المخاطر لكن... من الآمن أن تذهب لمشاهدة فيلم في مهرجان كانّ بدلا من التسوق في متجر البقالة".

    وفي قصر المهرجان الذي يستضيف عروض الأفلام الرئيسية، والذي لا يزال يعمل بالتوازي كمركز للتطعيم من كوفيد-19 للسكان، أبرز الحضور تصريحات صحية للسلطات، أمس الإثنين، فيما مُنع بعضهم من الدخول وطُلب منهم إجراء فحوص جديدة.

    وأكد مدير المهرجان تيري فريمو، للصحافيين، أنّ كبار النجوم سيخضعون أيضًا لفحوص صارمة. وقال فريمو، أمس الإثنين، "عندما تكون في شوارع مدينة كانّ، أنت لا تحتاج إلى ارتداء كمامة، وعندما تدخل إلى نوع من فقاعة المهرجان لتخرج إلى السجادة الحمراء، عليك أن ترتدي كمامة".

    وأضاف: "لذا، سترتدي فرقنا الكمامات. المصورون، بالطبع، ورواد المهرجان، سيخرجون إلى السجادة الحمراء بكمامات، والنجوم وصناع السينما. سنكون قادرين على نزع أقنعتهم من أجل الصور ثم في أعلى الدرج". وتابع فريمو، قائلاً إنه من المهم أن يكون المرء عقلانياً وحذراً للغاية لأن "الوباء لم يتم التغلب عليه".

    وأردف قائلاً: "قبل أسبوع قلنا لا، لا توجد كمامات لأنك تتطلع إلى المسافة. وفكرنا، حسنًا، نريد أن نكون مثاليين. لذلك ربما يجب على الأشخاص ارتداء كماماتهم ولن يعانق أحد الآخر ولن يحتضن أحد الآخر عند أعلى الدرج أيضًا. نريد أن نكون حذرين للغاية ومثاليين".

    وينطلق المهرجان اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى 17 يوليو/تموز الجاري.

    (رويترز، أسوشييتد برس)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ريمونتادا إيفرتون تنقذه من الهبوط في البريميرليغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    وفاة أربعة مهاجرين بعد غرق قارب قبالة سواحل تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    38 منظمة حقوقية دولية تطلق حملة لدعم حرية التعبير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    بلينكن يتهم روسيا باستخدام الغذاء سلاحًا في حربها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    الريال يحسم "الكلاسيكو" ضد برشلونة ويبلغ نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]