إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في نابلس وبيتا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في نابلس وبيتا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th July 2021, 08:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في نابلس وبيتا

    أنا : المستشار الصحفى




    أصيب عدد من الفلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي شهدتها خلال الساعات الماضية مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية وبلدة بيتا القريبة، بينما نفذت قوات الاحتلال عمليات اعتقال في مناطق متفرقة من الضفة.

    وأصيب فلسطيني برصاصة في قدمه، وشظايا في وجهه، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار على سيارة كان يقودها في المنطقة الشرقية من نابلس، حيث اندلعت مواجهات في تلك المنطقة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المكان لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف هناك، وأدائهم طقوساً تلمودية فيه.

    وقال مدير الإسعاف في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس أحمد جبريل، لـ"العربي الجديد"، إنّ "شاباً فوجئ على ما يبدو بتواجد جنود الاحتلال في طريقه، حيث أطلقوا النار في اتجاه مركبته، ما أدى إلى إصابته، وانقلاب السيارة، حيث تمكنت طواقم الإسعاف من الوصول إليه ونقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمستقرة".

    وكانت آليات عسكرية إسرائيلية قد اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس، وأطلقت وابلاً من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي تجاه الشبان الذين تصدوا لهم، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق وقد عولجوا ميدانياً.

    من جانب آخر، أغلق مستوطنون، مساء الإثنين، الطريق الواصل بين جنين ونابلس ورشقوا سيارات الفلسطينيين بالحجارة وسط اندلاع مواجهات بينهم وبين الشبان، وفق ما أفاد به مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، غسان دغلس.

    وأغلقت جرافات الاحتلال الطريق الواصل بين بلدتي قصرة وجالود جنوب نابلس بالسواتر الترابية، ومنعت الأهالي من التنقل عبر هذه الطريق.

    وأصيب فلسطينيان، أمس الإثنين، إثر سقوطهما عقب استهداف قوات الاحتلال فعالية المشاعل التي نفذها الشبان على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوبي نابلس في إطار المقاومة الليلية ضد بؤرة "أفيتار" الاستيطانية المقامة على قمة الجبل. كما أصيب 11 آخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، وعولجوا ميدانياً، وفق ما أفاد به مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".



    كذلك أصيبت الفلسطينية موسى التلاحمة، اليوم الثلاثاء، برضوض وخدوش بالغة، إثر اعتداء مستوطنين عليها بالضرب، واعتقلت قوات الاحتلال نجلها في البلدة القديمة بمدينة الخليل جنوبي الضفة.

    واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين من بلدة حزما شمال شرقي القدس. وسلمت، أمس الإثنين، أمين سر حركة "فتح" في القدس، شادي مطور، قراراً يقضي بمنعه من التواصل مع 22 شخصية من بينها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمود العالول، لمدة أربعة أشهر. وكانت سلطات الاحتلال قد استدعت، أمس، مطور للتحقيق معه.

    واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، فلسطينيين اثنين من مدينة الدوحة غربي بيت لحم جنوبي الضفة، كما داهمت مطبعة قرب قاعة الفينيق في مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم، تعود للفلسطيني بسام أحمد فراجين وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت نجله إياس، كما اعتقلت، مساء الإثنين، شاباً من بلدة يطا جنوبي الخليل جنوبي الضفة.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في نابلس وبيتا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدء تطبيق قرار "طالبان" بإلزامية غطاء الوجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    طالبة ترفع علم فلسطين وترفض مصافحة بلينكن في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مؤتمر يناقش الاستعدادات الأمنية لكأس العالم بقطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    بالوتيلي يسجل خماسية وهدفا عالميا في مباراة واحدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مباراة كرة القدم تنتهي بنتيجة 37-1 في لاهاي ! أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]