التحالف الدولي ضد "داعش" ينفذ عملية اعتقال جديدة في الحسكة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التحالف الدولي ضد "داعش" ينفذ عملية اعتقال جديدة في الحسكة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th July 2021, 10:08 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التحالف الدولي ضد "داعش" ينفذ عملية اعتقال جديدة في الحسكة

    أنا : المستشار الصحفى




    نفذ طيران التحالف الدولي ضد "داعش"، مساء أمس الإثنين، عملية إنزال جوي في قرية خربة التمر في ناحية الشدادي بريف الحسكة، شمال شرقي سورية، استهدفت شخصاً مجهولاً يُرجح أنه من عناصر أو قياديي "داعش"، فيما قُتل شخص في ريف دير الزور بعد اختطافه من قبل مجهولين يُرجح أنهم تابعون للتنظيم.

    وقالت مصادر مقرّبة من "قسد"، لـ"العربي الجديد"، إن فرقة تدخل سريع من مليشيات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) نفذت عملية مداهمة استهدفت منزلا في قرية خربة التمر بناحية الشدادي جنوبي الحسكة، ترافقت مع إنزال جوي من طائرات مروحية تابعة للتحالف الدولي فوق المنزل ذاته، حيث جرى اعتقال شخص مجهول الهوية.

    وبحسب المصادر، فإن المعلومات الواردة تفيد بأن المعتقل من قياديي خلايا تنظيم "داعش"، وبحوزته معدات لصناعة العبوات الناسفة، وأسلحة خفيفة، بالإضافة لمجموعة من الألغام.

    وجاءت هذه العملية بعيد ساعات من وقوع انفجار بدراجة نارية مفخخة بالقرب من أحد مواقع المليشيات في مدينة الشدادي، ووفق المصادر، حيث أصيب شخصان جراء الانفجار.
    المعلومات الواردة تفيد بأن المعتقل من قياديي خلايا تنظيم "داعش"، وبحوزته معدات لصناعة العبوات الناسفة، وأسلحة خفيفة، بالإضافة لمجموعة من الألغام

    وتشهد مناطق سيطرة "قسد" عموماً في شمال شرقي سورية، وخصوصاً ريفي الحسكة ودير الزور، هجمات بشكل شبه يومي أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصرها.

    إلى ذلك، تحدثت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" عن مقتل شخص في قرية الرز بريف دير الزور الشرقي، حيث عثر عليه مقتولاً بعد ثلاثة أيام من اختطافه مع شخصين آخرين من عائلته.

    وبحسب المصادر، فقد جرى اختطافهم من قبل عناصر خلايا "داعش" بعد يومين من إطلاق "قسد" سراحهم من السجن على خلفية اعتقالهم جراء خلاف على عائلة في المنطقة، واتهامهم بسرقة أموال.

    وتقول المصادر إن خلايا تنظيم "داعش" تتهم الشخص بالعمالة لصالح مليشيات "قسد"، وجرى اختطافه مباشرة بعد الإفراج عنه وتبرئته من السرقة. وكانت خلايا "داعش" قد عمدت سابقاً إلى خطف العديد من الأشخاص وقتلهم وإلقاء جثثهم، وترك رسائل تهدّد من يصفونهم بعملاء "قسد".

    من جانبه، جدّد الجيش التركي، الليلة الماضية، قصفه المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة تخضع لسيطرة "قسد" في نواحي منبج ومارع وتل رفعت، موقعاً أضراراً مادية.

    وذكرت مصادر لـ"العربي الجديد" أن القصف طاول محاور عون الدادات قرب نهر الساجور شمال منبج، كما طاول محوري كفرخاشر ومرعناز في ريف حلب الشمالي، بالقرب من محور مارع وتل رفعت، كما طاول محاور تتواجد فيها قوات روسية بالقرب من قرى الوحشية وأم الحوش وحساجك.

    وتشهد خطوط التماس قصفاً تركياً أو من "الجيش الوطني السوري" بشكل شبه يومي، رداً على تحركات عناصر مليشيات "قسد" التي تقودها "وحدات حماية الشعب" الكردية المصنفة على لوائح المنظمات الإرهابية من قبل أنقرة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جندي سابق (102 سنة) يحصل على الجنسية الهولندية... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    الكشف عن أنظف وأقذر 10 شواطئ*للسباحة في المملكة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تعرف إذا كنت مؤهلًا للحصول على مدفوعات دعم الطاقة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تطبيق هولندي جديد على الجوال يميز بين أوراق... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    استجابة لصندوق النقد.. باكستان ترفع أسعار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]