صفارات إنذار داخل القنصلية الأمريكية في أربيل (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صفارات إنذار داخل القنصلية الأمريكية في أربيل (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2021, 02:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صفارات إنذار داخل القنصلية الأمريكية في أربيل (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    دوّت صفارات الإنذار، الجمعة، داخل القنصلية الأمريكية في أربيل، مركز كردستان العراق، في وقت تشهد فيه البلاد تصعيدا من جانب مليشيات مسلحة ضد التواجد العسكري المستمر للولايات المتحدة.



    وأكدت وسائل إعلام عراقية أن دوي الصفارات سمع في الأحياء القريبة من القنصلية، فيما نشر ناشطون مقاطع فيديو توثق اللحظة، دون أن يتسنى لـ"عربي21" التحقق من صدقيتها على الفور.


    — ابو اسد الله الحشداوي (@AlkabeeAsd) July 9, 2021



    — إيران الحرة (@IranAlhurra) July 9, 2021


    ولم يصدر على الفور تعليق من الجانب الأمريكي أو من السلطات العراقية بشأن أسباب ذلك.



    وكانت صفارات الإنذار قد دوت قبل يومين من داخل السفارة، وسط استنفار شديد في أربيل، التي تعرض مطارها للعديد من الهجمات خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية، فضلا عن أهداف أخرى في عموم العراق.



    وتوقع ناشطون شن هجمات ضد القنصلية بعد أن توعدت مجموعات مسلحة بمواصلة استهداف الوجود الأمريكي.


    — Ahmed Irq ?????? (@ahmedirq2012) July 8, 2021


    والأربعاء، قال الأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق"، قيس الخزعلي، إن ما يعرف بـ"الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة"، لم تدخل لغاية الآن السفارة الأمريكية ضمن "معادلة الرد".


    وقال الخزعلي على تويتر: "من أجل عدم خلط الأوراق ممن يريد خلطها، بالنسبة إلى الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة إلى الآن لم تدخل السفارة الأمريكية ضمن معادلة الرد".



    وتابع، مهددا: "مع ملاحظة أنها إذا دخلت فإن فصائل المقاومة لن تستعمل صواريخ الكاتيوشا المعروفة بعدم إصابتها الدقيقة لأهداف تقع بجوارها مناطق سكنية خصوصا مع وجود أسلحة دقيقة الإصابة كما أثبتت عمليات الأيام التي مضت".



    وتنفذ الولايات المتحدة من وقت لآخر هجمات ضد مجموعات منضوية في "الحشد الشعبي"، المرتبط بالجيش العراقي، ما يضع بغداد في موقف محرج، ويستفز رد المليشيات التي توصف بأنها محسوبة على إيران.


    — قيس الخزعلي (@Qais_alkhazali) July 8, 2021




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]