تشكيل سوري ينوي التقدّم بمقترح حل في البلاد لقطر والسعودية ومصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تشكيل سوري ينوي التقدّم بمقترح حل في البلاد لقطر والسعودية ومصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2021, 10:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تشكيل سوري ينوي التقدّم بمقترح حل في البلاد لقطر والسعودية ومصر

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت "جبهة السلام والحرية" المعارضة عن نيتها تقديم مقترح حل في سورية لكل من دولة قطر والمملكة العربية السعودية ومصر، من أجل الخروج من عنق الزجاجة، و"انسجاماً مع أجواء المصالحة الخليجية والعربية".

    وقال رئيس الجبهة والرئيس الأسبق للائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية أحمد الجربا، في مؤتمر صحافي من مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق، الجمعة، إنّ الجبهة ستتقدّم بالمقترح لهذه الدول الثلاث "لما لها من تأثير وثقل إقليمي ودولي لتكون مظلة عربية تتكامل مع الدور التركي".

    كما دعا الولايات المتحدة وروسيا، باعتبارهما القوتين الكبريين، والمؤثرتين الأساسيتين في سورية، بالإضافة للاتحاد الأوروبي، والأمم المتحدة، "لتحمل المسؤولية في إنهاء الأزمة السورية وفق القرار 2254، ووفق أهداف وتطلعات الشعب السوري للوصول للحل السياسي المنشود".

    وقال القيادي في الجبهة عن "المنظمة الآثورية الديمقراطية" كبرئيل موشي كورية، لـ"العربي الجديد"، إّن "إعادة التوازن وبناء العلاقات مع الدول العربية يخدم وحدة المعارضة"، موضحاً أنّ "المبادرة تخص الجبهة فقط، وأن جميع قوى المعارضة حريصة على وجود دور عربي في المشهد السوري، الذي أثر غيابه كثيراً وخلق ثغرة على صعيد الملف السياسي والقضايا الكبرى الأخرى، وكل ذلك من أجل تفعيل الدور العربي إلى جانب تركيا والولايات المتحدة الأميركية".

    وأضاف أنّ الجبهة "عندما لمست بيئة إيجابية بين الدول العربية والخليجية، حاولت المبادرة والتقدم بصيغة حل قد تنهي معاناة السوريين المستمرة منذ 10 سنوات، وبخاصة مبادرات عودة العلاقات بين كل من مصر وتركيا، وهذه الأجواء الإيجابية كلها تصب في صالح السوريين وقضيتهم العادلة من أجل نيل الحرية والكرامة".

    وتأسست "جبهة السلام والحرية"، في يونيو/ حزيران 2020، من قبل كل من "المنظمة الآثورية الديمقراطية"، و"المجلس الوطني الكردي في سورية"، و"تيار الغد السوري"، و"المجلس العربي في الجزيرة والفرات".

    وفي سياق منفصل، قُتل قيادي في الحرس الثوري الإيراني، بانفجار في البادية السورية شرقي حمص، وسط البلاد.

    وأوردت وكالة أنباء "فارس" أنّ من وصفته بـ"المدافع عن المراقد المقدسة" في سورية رضا صفداري، قتل خلال قتاله ضد من سمتهم بـ"الإرهابيين التكفيريين"، ولم تحدد المكان الذي قتل فيه.

    وجاء الإعلان بالتزامن مع العمليات العسكرية التي تشهدها البادية السورية بين قوات النظام ومليشياتها من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي من جهة أخرى.

    وأحصى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" مقتل 1489 من قوات النظام السوري منذ 24 مارس/آذار 2019، بينهم اثنان من الروس على الأقل، بالإضافة لـ153 من المليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]