مسؤول أميركي يزور إسرائيل لبحث آلية نقل المنحة القطرية إلى غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسؤول أميركي يزور إسرائيل لبحث آلية نقل المنحة القطرية إلى غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2021, 08:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مسؤول أميركي يزور إسرائيل لبحث آلية نقل المنحة القطرية إلى غزة

    أنا : المستشار الصحفى




    يصل غداً الأحد هادي عمر، مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية الإسرائيلية في وزارة الخارجية الأميركية إلى تل أبيب لبحث مستقبل مشاريع إعادة الإعمار في قطاع غزة وقضايا تتعلق بالسياسات الإسرائيلية في الضفة الغربية.

    وذكر موقع "واللاه" أن زيارة عمر التي ستستغرق خمسة أيام، وتشمل رام الله، ستتناول آليات نقل وتوزيع المنحة المالية القطرية إلى غزة وسياسة تدمير المنازل الفلسطينية التي تواصلها إسرائيل في الضفة الغربية، والتي توجه إليها إدارة الرئيس جو بايدن انتقادات كبيرة، ولا سيما في أعقاب تدمير منزل الفلسطيني الذي يحمل الجنسية الأميركية، منتصر شلبي، في قرية "ترمسعيا".

    ولفت الموقع إلى أن هناك توافقاً أميركياً إسرائيلياً على نقل المنحة القطرية وتوزيعها عبر الأمم المتحدة، لا من خلال حكومة حركة حماس في القطاع.

    وحسب "واللاه"، فإن زيارة عمر تأتي في ظل الأزمة الخانقة التي تمرّ بها السلطة الفلسطينية في أعقاب وفاة الناشط السياسي الفلسطيني نزار بنات، بعد اعتقاله من قبل أجهزتها الأمنية.

    وأشار الموقع إلى أن عمر سيلتقي مسؤولين في ديوان رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينت ووزارتي الحرب والخارجية في تل أبيب إلى جانب عقد لقاءات مع مستشارين لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

    ولفت براك رفيد، المعلق السياسي في الموقع، ومعد التقرير، إلى أن أحد أهداف الزيارة يتمثل بحرص عمر على التعرف إلى المسؤولين الكبار في الحكومة الإسرائيلية الجديدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوطات على هيئة الانتخابات التونسية: هل يرجئ قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    "شعراء وعلماء اجتماع": نظرتان مغربيّتان إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    دقلو والبرهان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    اتهام مدير متحف اللوفر السابق بتهريب آثار مصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    فوضى التضخم الأميركي مستمرة وإدارة بايدن تخطط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]