"تويتر" تقرر إلغاء خاصية التغريدات المؤقتة "فلتيس" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "تويتر" تقرر إلغاء خاصية التغريدات المؤقتة "فلتيس"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th July 2021, 07:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "تويتر" تقرر إلغاء خاصية التغريدات المؤقتة "فلتيس"

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت شركة "تويتر"، أمس الأربعاء، أنها ستغلق خاصية المنشورات المؤقتة التي تختفي بعد فترة من الوقت، وتطلق عليها اسم "فليتس" في الثالث من أغسطس/ آب المقبل، بعدما أخفق المنتج في جذب اهتمام المستخدمين، حسب ما نقلت "رويترز".

    يأتي الإغلاق بعد ثمانية أشهر فقط من إتاحة منصة التواصل الاجتماعي لهذه الخاصية لجميع مستخدميها بأنحاء العالم، وبعد شهر واحد من بدء تجربة الإعلانات التجارية داخل الخاصية.

    وكتبت "تويتر"، في تغريدة، أمس الأربعاء، أنها لم تلحظ زيادة في عدد المستخدمين الجدد الذين ينشرون محتواهم عبر خاصة "فليتس"، كما كانت تأمل.

    we're removing Fleets on August 3, working on some new stuff

    we're sorry or you're welcome

    — Twitter (@Twitter) July 14, 2021
    ولن يرى المستخدمون أعلى الشاشة سوى ميزة "سبايسز" التي تشبه غرف "كلوب هاوس".

    وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، أطلق موقع التدوين المصغر، رسمياً، ميزة Fleets، التي جاءت بمثابة المنافس لخدمة القصص "ستوريز" من "إنستغرام".

    وعبر الميزة، تمكن مستخدمو التطبيق من الوصول إلى ميزة الرسائل المختفية في الجزء العلوي من التايملاين، في صف من الفقاعات الشبيهة بالقصص.

    ويُعَدّ قتل الميزة الآن مفاجئاً بشكل خاص لأن "تويتر" طرحها للجميع في نوفمبر وبدأ اختبار الإعلانات بينها الشهر الماضي، بحسب موقع "ذا فيرج".

    في ذلك الوقت، وصفت الشركة الإعلانات بأنها "تجربة" مع حفنة من المعلنين. وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الإعلانات بملء الشاشة ستظهر في أجزاء أخرى من التطبيق في المستقبل.

    ويبدو أنّ قرار "تويتر" إلغاء "فليتس" ليس مجرد اعتراف بأنّ الميزة لم تنجح، بل يعني أيضاً أنّ الشركة لم تكتشف بعد كيفية جعل الأشخاص يغردون أكثر، وفق ما يرى "ذا فيرج". فلسنوات، كافح "تويتر" لجذب مستخدمين جدد للنشر بانتظام وليس مجرد استهلاك تغريدات الآخرين.

    كانت ميزة "فليتس" بمثابة "ستوريز"، وهو نسق الوسائط الاجتماعية الشهير الذي ابتكره "سناب شات" وأشاعه "إنستغرام" بشكل أكبر. وكان "تويتر" يأمل أن تساعد الميزة الجديدة في تقليل الضغط الذي يرافق التغريد من خلال السماح للمستخدمين بالتعبير عن المزيد من الأفكار والمشاعر غير الرسمية، بدلاً من القلق من ضرورة قول شيء عميق وزيادة الإعجابات والتغريدات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قديروف يرسل مزيدا من المقاتلين لدونباس.. وتشاؤم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    "الهيبة" إلى السينما على رمال متحركة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    المنصات ملجأ الأفلام المصرية الأخير صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    موسيقيون أوكرانيون في ساحات الحرب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    حقوق آينشتاين: الفيزيائي يمدّ لسانه في وجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]