تركيا تحيي الذكرى الخامسة لمحاولة الانقلاب الفاشلة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تركيا تحيي الذكرى الخامسة لمحاولة الانقلاب الفاشلة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th July 2021, 02:15 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تركيا تحيي الذكرى الخامسة لمحاولة الانقلاب الفاشلة

    أنا : المستشار الصحفى





    أحيت تركيا اليوم الخميس، الذكرى الخامسةلمحاولة الانقلاب الفاشلة، التي نفذها عناصر من الجيش قالت السلطات إنهم مرتبطونبجماعة الداعية فتح الله غولن للاستيلاء على السلطة.

    وقررت الحكومة التركية اعتبار ذكرى محاولةالانقلاب الفاشلة عطلة رسمية، وأتاحت استخدام وسائل النقل العام بصورة مجانية، فيظل فعاليات عديدة تقام هذا اليوم لإحياء الذكرى.

    ومنذ ساعات الصباح، توجهت الفعاليات في أغلبالمناطق التي شهدت تحركات للانقلابيين، خاصة إسطنبول وأنقرة، إلى قبور الضحايالقراءة الفاتحة على أرواحهم، ووضعت أكاليل زهور، وزارت شخصيات سياسية ومجتمعية المقابرالتي دفن فيها ضحايا التصدي لمحاولة الانقلاب.

    وشهدت الولايات التركية، رفع علم البلاد علىواجهات الأبراج والمجمعات التجارية، وشرفات المنازل، احتفاء بالذكرى التي سقط فيها261 شخصا ومئات الجرحى خلال التصدي لعناصر من الجيش حاولوا الانقلاب والاستيلاء علىالحكم.

    وفي مطار إسطنبول، عرضت إدارة المطار في صناديقزجاجية، بعضا من مقتنيات عدد من الشبان الذين سقطوا برصاص العناصر الذين نفذوامحاولة الانقلاب.

    وعرضت ساعة يد ورداء لأحد الضحايا، في حين عرضتخوذة دراجة وملابس لسائق دراجة نارية قتل خلال محاولة الانقلاب، ومعلومات عن هويةالضحايا وكيف تم قتلهم.

    من جانبه قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان،الخميس، إن إفشال محاولة انقلاب 15 تموز/ يوليو، هي عنوان انتصار الحق على الباطلوالعدل على الظلم.

    جاء ذلك في كلمة له خلال مشاركته في فعالياتإحياء الذكرى الخامسة لشهداء محاولة الانقلاب الفاشلة، في البرلمان التركيبالعاصمة أنقرة.

    وأكد أردوغان أن "ملحمة 15 تموز تعدمصدر فخر لنا جميعا".

    وأضاف أن "شهداء 15 تموز هم ممثلو الكفاحالعادل في مواجهة الباطل والظلم والكفر".

    إلى ذلك نظمت دائرة الاتصال في الرئاسةالتركية، الخميس، فعالية باللغة الإنكليزية لإطلاع العالم على بطولات الضحاياالذين تصدوا لمحاولة الانقلاب الفاشلة.

    وأقامت دائرة الاتصال المراسم عبر بث مباشرأمام ضريح "شهداء 15 تموز" في إسطنبول، جرى خلالها سرد قصص بطولة 261 منالضحايا قدموا أرواحهم في سبيل التصدي لمحاولة الانقلاب.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدء التحضير للموسم الدرامي الرمضاني 2023 في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 06:23 AM
    الغناء العربي: هل انطلقت مرحلة الإنتاج الذاتي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 06:23 AM
    روسيا توقف إمدادات الغاز إلى فنلندا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 06:23 AM
    يورغن كلوب: لا ضغوط على ليفربول قبل الجولة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 06:23 AM
    يونهاب: كوريا الشمالية تسجل أكثر من 200 ألف إصابة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]