"مش أنا": تامر حسني يرد على حلا شيحة بعدما دعته إلى التوبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "مش أنا": تامر حسني يرد على حلا شيحة بعدما دعته إلى التوبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th July 2021, 02:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "مش أنا": تامر حسني يرد على حلا شيحة بعدما دعته إلى التوبة

    أنا : المستشار الصحفى




    تصاعدت حدة التصريحات بشأن فيلم "مش أنا" رغم مرور أكثر من أسبوعين على بدء عرضه، بعدما تبرأت منه الممثلة حلا شيحة ثم هاجمت نجمه تامر حسني قبل ساعات، ليرد الأخير على "اتهاماتها الباطلة".

    احتفل تامر حسني قبل أيام "بتحقيق فيلمه المركز الأول في مصر وفي جميع الدول العربية بمجموع إيرادات تعادل 111 مليون جنيه مصري". "مش أنا"، هو فيلم كوميدي من تأليف تامر حسني، وهو أيضاً كاتب السيناريو والحوار. وشارك في بطولته عدد من الفنانين، من بينهم ماجد الكدواني وسوسن بدر وحلا شيحة.

    لكن قبل أسبوعين، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما وغيابها عن العرض الخاص، بدت شيحة كأنها تتبرأ من مشاركتها في "مش أنا"، إذ كتبت عبر "إنستغرام" أن الفيلم "تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جداً نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلاً بقى (مش أنا)"، في إشارة إلى زواجها من الداعية معز مسعود في فبراير/شباط الماضي.








    View this post on Instagram



















    ولم يعلق صنّاع الفيلم أو أبطاله على المنشور حينها، بينما انتشرت تكهنات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بنية شيحة اعتزال الفن مجدداً، وهو ما نفاه والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة في تصريحات صحافية حينها.

    أول من أمس، الثلاثاء، نشر حسني فيديو كليب أغنية من الفيلم عنوانها "بحبك" عبر قناته على "يوتيوب"، وفيه مشاهد رومانسية تجمعه بشيحة، ما أثار استياء الأخيرة، التي اتهمته بعدم احترام رغبتها في عدم عرض هذه المشاهد. وقالت، عبر حسابها على "إنستغرام"، إن "الكليب ده ميرضيش (لا يرضي) ربنا وأنا عيطت (بكيت) لاني شفت نفسي في المشاهد دي... دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل وبننسى (...) أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح".







    View this post on Instagram



















    ودعت شيحة زملاءها إلى الحذر من "فتنة الشهرة والنجاح"، قائلة إن "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

    وذكرت حسني بتصريحات سابقة له، فكتبت "الفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده... كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك ان جواك اكيد في صراع وانا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح".

    هذه التصريحات دفعت حسني إلى الرد على شيحة، قبل نحو ساعة، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، حيث قال إنه لم يعدها إطلاقاً بعدم نشر كليب الأغنية، لافتاً إلى أن مشاهد أخرى حذفت من العمل بناء على طلبها، وتساءل مستنكراً "الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات والكليب موجود جوه الفيلم، هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس!! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً".

    وأضاف حسني: "هو مش إنتي اللي مضيتي عقد وتقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه!!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه ومثلتيه بنفسك وبمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك؟!!!!!!".

    وقال إنه ومخرجة الفيلم سارة وفيق حاولا التواصل مع شيحة قبل طرح الفيلم لكنها تجاهلتهما، مضيفاً "متعاملتيش صح مع الموقف، كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا، ولو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب، إنما إنتي فجأه اختفيتي ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع".

    وأوضح "أي فيلم بيبقى ليه خطة مسبقة في الدعاية وانتي عارفاها كويس ووافقتي عليها، ودا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب ويطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً، هو دا يُعقل؟؟!!!!! أنا زعلان منك جداً يا حلا (...) مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح واتهامات باطلة".

    قبل زواجها من مسعود، عقدت شيحة قرانها على المغني هاني عادل، لكنهما انفصلا قبل مراسم الزفاف، ثم تزوجت بعدها بسنوات من شاب كندي يدعى يوسف أنجبت منه خلال فترة الزواج التي استمرت 13 عاماً أربعة أبناء.

    خلال تلك الفترة ابتعدت شيحة عن الفن وارتدت الحجاب ثم النقاب ثم عادت مجدداً إلى ارتداء الحجاب فقط، لتقرر في شهر أغسطس/ آب عام 2018 أن تتخلى عن الحجاب، وتعود إلى التمثيل بعد غياب 12 عاماً من خلال مسلسل "زلزال" عام 2018 ثم مسلسل" خيانة عهد" في رمضان 2020.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد.. شغب قبيل مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    اختتام مهرجان*"كان".. و"مثلث الحزن" يفوز بالسعفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    ريال مدريد يحرز لقب دوري الأبطال بعد الفوز على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    قصف مدفعي وصاروخي.. تركيا تستهدف مناطق الأكراد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    السودان.. قتيلان باحتجاجات في مناطق عدة بالخرطوم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]