اعتقال رئيس هيئة مكافحة الفساد في ليبيا.. ما علاقة "عقيلة صالح"؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اعتقال رئيس هيئة مكافحة الفساد في ليبيا.. ما علاقة "عقيلة صالح"؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 02:54 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اعتقال رئيس هيئة مكافحة الفساد في ليبيا.. ما علاقة "عقيلة صالح"؟

    أنا : المستشار الصحفى





    أصدر مكتب النائب العام الليبي قرارا باعتقال وتوقيف رئيس هيئة مكافحة الفساد، نعمان الشيخ، منذ أمس، دون إصدار أي بيانات لتوضيح الأمر.


    وكشف مصدر قانوني مقرب من رئيس الهيئة، فضل عدم ذكر اسمه لحساسية موقفه، لـ"عربي21" كواليس وتفاصيل ما حدث لرئيس الهيئة داخل مكتب النائب العام والنيابة العامة".


    وقال المصدر في تصريحات خاصة، إنه "تم إبلاغ رئيس هيئة مكافحة الفساد صباح أمس من قبل مكتب النائب العام بأنه مطلوب حضوره للمكتب لأمر ما سيتم إبلاغه به فور حضوره، وتم بالفعل حضور رئيس الهيئة، لكنه فوجئ بتوقيفه والقبض عليه وعرضه على النيابة، التي أجلت التحقيق لموعد اليوم".


    وأوضح المصدر القانوني الذي حضر التحقيق أنه "تم استدعاء الشيخ اليوم أمام النيابة في مكتب النائب العام، وتوجيه تهمة انتحال صفة رئيس الهيئة، وهي شكوى مقدمة من قبل رئيس البرلمان، عقيلة صالح، وهو ما فاجأ الرئيس والطاقم القانوني الذي يترافع عنه".


    "تمديد"


    وكشف المصدر أنه "بعد انتهاء التحقيق اليوم من قبل النيابة، ومنع مكتب النائب العام بإطلاع المحامي الخاص برئيس الهيئة على ملف الاتهام، قررت النيابة تمديد حبس رئيس الهيئة حتى يوم الأحد المقبل، دون إبداء أسباب قانونية"، وفق قوله.


    وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي من قبل النيابة العامة في مكتب النائب العام لكشف نتائج التحقيق أو تفاصيل القبض على الشيخ.


    وكان مكتب النائب العام قد أوضح صباح اليوم أنه تم استدعاء وتوقيف رئيس هيئة مكافحة الفساد، نعمان الشيخ، وأنه سيمثل للتحقيق أمام النيابة دون ذكر تفاصيل، وهو ما تسبب في إرباك وردود فعل واسعة في الداخل الليبي.


    وكان رئيس هيئة مكافحة الفساد قد التقى منذ يومين برئيس مجلس الدولة، خالد المشري، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، من أجل إيجاد حل لرفض البرلمان إقرار الميزانية العامة للحكومة، وكذلك مراقبة إنفاقات الحكومة؛ لمنع وقوع أي فساد في المال العام".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    "مظفر النوّّاب".. عاش في المنفى ولم ينس فلسطين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]