مقتل مصور من وكالة "رويترز" في أفغانستان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل مصور من وكالة "رويترز" في أفغانستان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 09:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل مصور من وكالة "رويترز" في أفغانستان

    أنا : المستشار الصحفى




    قُتل المصور الصحافي في وكالة "رويترز" دانيش صدّيقي، اليوم الجمعة، أثناء تغطية معارك بين القوات الأفغانية ومقاتلي "طالبان" قرب معبر حدودي مع باكستان، وفق ما كشف قائد عسكري أفغاني.

    وقال القائد العسكري الأفغاني، لوكالة "رويترز"، إن القوات الأفغانية كانت تقاتل لاستعادة منطقة السوق الرئيسية في سبين بولداك عندما قُتل صدّيقي وضابط أفغاني كبير، جراء نيران متقاطعة من "طالبان".

    انضم صدّيقي هذا الأسبوع إلى الصحافيين المرافقين للقوات الأفغانية الخاصة المتمركزة في ولاية قندهار الجنوبية، وكان يكتب تقارير عن القتال بين القوات الأفغانية ومقاتلي "طالبان".

    قال رئيس وكالة "رويترز" مايكل فريدنبرغ ورئيسة التحرير أليسّاندرا غالوني، في بيان مشترك: "نسعى لجمع مزيد من المعلومات بشكل عاجل، ونعمل مع السلطات في المنطقة". وأضافا: "دانيش كان صحافياً بارزاً وزوجاً وأباً مخلصاً وزميلاً محبوباً".

    أفادت الوكالة بأن صدّيقي أبلغها بأنه أصيب في ذراعه بشظية في وقت سابق أثناء تغطيته للاشتباك. وقد عولج، وكان يتعافى عندما انسحب مقاتلو "طالبان" من القتال في سبين بولداك.

    وقال المسؤول العسكري إن صديقي كان يتحدث مع أصحاب المتاجر عندما هاجمت "طالبان" مرة أخرى.

    لم تتمكن "رويترز" من التحقق بشكل مستقل من تفاصيل تجدد القتال الذي تحدث عنه المسؤول العسكري الأفغاني الذي طلب عدم الكشف عن هويته قبل أن تدلي وزارة الدفاع الأفغانية ببيان.

    كان صديقي جزءاً من فريق التصوير الفوتوغرافي التابع لـ"رويترز" الذي فاز بجائزة "بوليتزر" لعام 2018 لتوثيق أزمة لاجئي الروهينغا.

    انضم إلى الوكالة عام 2010، وعمل على تغطية الحرب في أفغانستان والعراق وأزمة لاجئي الروهينغا وتظاهرات هونغ كونغ والهزات في النيبال.

    سيطر مقاتلو "طالبان" على المنطقة الحدودية يوم الأربعاء، وهي ثاني أكبر معبر على الحدود مع باكستان وأحد أهم الأهداف التي حققوها خلال تقدم سريع في أنحاء البلاد مع انسحاب القوات الأميركية.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مقتل مصور من وكالة "رويترز" في أفغانستان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقيف نائب بريطاني بشبهة الاغتصاب والاعتداء الجنسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "بائعو المعلومات" هدف أوكرانيا.. كيف تجنَد روسيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    ليفربول يبقي السباق على لقب البريميرليغ قائما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    5 تحديات كبرى.. أبرز الملفات أمام رئيسة الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "الأطباق الطائرة" على مائدة الكونغرس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]