النظام السوري يجدّد قصفه على إدلب بعد مجزرة أمس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يجدّد قصفه على إدلب بعد مجزرة أمس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 11:52 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام السوري يجدّد قصفه على إدلب بعد مجزرة أمس

    أنا : المستشار الصحفى




    قصفت قوات النظام السوري مجدّداً، فجر اليوم الجمعة، مناطق عدة في ريف إدلب الجنوبي بعد ارتكابها مجزرة ذهب ضحيتها 9 مدنيين بينهم أطفال، أمس، بينما ردت القوات التركية والفصائل المعارضة على قصف النظام و"قوات سورية الديمقراطية"(قسد) لمناطق سيطرتها في شمالي سورية، معلنة قتل 7 من عناصر "قسد".
    وذكر الناشط محمد المصطفى، لـ"العربي الجديد"، أن قوات النظام قصفت، فجر اليوم، قرى وبلدات فليفل وبينين والبارة وأطراف كنصفرة والفطيرة بريف إدلب الجنوبي، ومحيط قليدين والعنكاوي بسهل الغاب شمال غربي حماة.
    ويأتي ذلك بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام بقصفها منطقة مسبح في محيط الفوعة بريف إدلب الشمالي الشرقي ما أسفر عن مقتل 6 مدنيين وسقوط 7 جرحى، إضافة إلى مقتل 3 مدنيين هم امرأة وطفلتها وطفل آخر في القصف على بلدة إبلين في ريف إدلب الجنوبي.

    كما قتل، أمس، مدني عاشر جراء قصف صاروخي نفذته قوات النظام على منطقة تديل بريف حلب الغربي.
    في المقابل، قصفت القوات التركية مواقع لقوات النظام في معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، فيما استهدفت فصائل المعارضة مواقع قوات النظام في بلدة جورين في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، رداً على المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام في إدلب.
    وأعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الجمعة، "تحييد" 7 عناصر من تنظيم "قسد"، وذلك "رداً على إطلاق نار تجاه قاعدة عسكرية بمنطقة "درع الفرات" شمالي سورية، وفق بيان للدفاع التركية أوردته وكالة "الأناضول".
    وذكر البيان "أن الإرهابيين أطلقوا النيران على قاعدة باصلحاية العسكرية ولم يسفر الهجوم عن سقوط ضحايا، فبادرت القوات التركية إلى توجيه ضربات عقابية في ردها على مصادر النيران في منطقة تل رفعت، حيث أصابت الأهداف بدقة" مشيرا إلى مقتل 3 من عناصر "قسد" في تل رفعت، و4 في منطقتي شيخ عيسى وعين دقنة.

    كما ذكرت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، أن القواعد العسكرية التركية الموجودة في منطقة "البحوث العلمية" شرق مدينتي أعزاز وجبرين، قصفت عدة مواقع لقوات "قسد" في كل من مناطق منغ وشوارغة وتل رفعت، رداً على القصف الصاروخي الذي تعرضت له مدينة عفرين، مساء أمس الخميس.
    وكان قتل رجل وطفل وجرح 12 مدني بينهم أطفال ونساء جراء قصف صاروخي من قبل قوات "قسد" استهدف مدينة عفرين.
    من جهته، ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية استهدفت أطراف مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي، حيث تنتشر قوات "قسد".

    كما قصفت القوات التركية وفصائل "الجيش الوطني"، فجر اليوم الجمعة، مناطق في منغ وعين دقنة وبيلونية ومرعناز وعلقمية الخاضعة لنفوذ "قسد".
    وفي جنوب البلاد، اندلعت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين مجهولين وقوات للنظام في عدة مواقع بمدينة نوى غربي محافظة درعا، أبرزها مديرية المنطقة وحاجز نوى – تسيل، وفق موقع "تجمع أحرار جوران" المحلي.
    وجاء استهداف هذه المواقع بعد محاولة مجهولين اغتيال قائد لواء الشهيد أحمد السقر سابقاً، الشاب يحيى السقر في مدينة نوى، ما أدى إلى إصابته.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مالي تنسحب من مجموعة دول الساحل الخمس وقوّتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مصدر سعودي مسؤول: مشروع نيوم يخضع بالكامل لسيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال للمرة الثانية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    وزراء خارجية أميركا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مقتل شخص وإصابة 5*في إطلاق نار داخل كنيسة بولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]