قبل أولمبياد طوكيو... فرار رياضي أوغندي يفجر حالة طوارئ في اليابان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قبل أولمبياد طوكيو... فرار رياضي أوغندي يفجر حالة طوارئ في اليابان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 04:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قبل أولمبياد طوكيو... فرار رياضي أوغندي يفجر حالة طوارئ في اليابان

    أنا : المستشار الصحفى




    أثار الرياضي الأوغندي في رفع الأثقال، جوليوس سيكيتوليكو، الطوارئ في مدينة أيزوميسانو، غرب اليابان، وذلك بعد أن فر من مكان إقامة بعثة ضمت 9 رياضيين تحضيراً للألعاب الأولمبية، في وقت كان يخضع لمتابعة طبية لاشتباه إصابته بفيروس كورونا.

    وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الرياضي في رفع الأثقال لم يظهر له أثر، في وقت انتظرته لجنة طبية لإجراء الكشوفات اليومية، بعد تأكد إصابة عضوين من البعثة بفيروس كورونا.

    واضطر منظمو المعسكر التحضيري للاستنجاد برجال الشرطة من أجل البحث والقبض عليه، إلا أنه غاب عن الأنظار بطريقة مثيرة، ولم يظهر في المدينة الصغيرة، طمعاً في الهجرة غير الشرعية والاستقرار في اليابان.

    وكان آخر ظهور للرياضي الشاب (20 عاماً) في الليلة التي سبقت الحادثة، وهي الفترة التي من المتوقع أن يكون فرّ خلالها في الظلام، ليتفادى الحراسة المفروضة عليهم بسبب الوضع الوبائي الذي يعانيه البلد.



    واستبعد المسؤول عن الخلية الأولمبية في المدينة أن يعود سبب الفرار للخوف من فيروس كورونا، فباستثناء العضويين المصابين، جاءت جميع كشوفات جوليوس سالبة وصولاً إلى يوم تنفيذ مخطط الهروب.

    ويُعد هذا الاختراق الأول لقانون "الفقاعة الطبية" الذي أقرّته السلطات اليابانية، إذ يُمنع الرياضي من مغادرة مكان إقامته، ويُحرم من التواصل مع العالم الخارجي خلال الدورة لتفادي الإصابة أو نشر الفيروس، وهي التعليمات التي ضربها الأوغندي عرض الحائط.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدء تطبيق قرار "طالبان" بإلزامية غطاء الوجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    طالبة ترفع علم فلسطين وترفض مصافحة بلينكن في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مؤتمر يناقش الاستعدادات الأمنية لكأس العالم بقطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    بالوتيلي يسجل خماسية وهدفا عالميا في مباراة واحدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مباراة كرة القدم تنتهي بنتيجة 37-1 في لاهاي ! أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]