نجمة التنس باشينسكي تضع حداً لمسيرتها وتعلن اعتزالها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجمة التنس باشينسكي تضع حداً لمسيرتها وتعلن اعتزالها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 05:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجمة التنس باشينسكي تضع حداً لمسيرتها وتعلن اعتزالها

    أنا : المستشار الصحفى




    وضعت النجمة السويسرية تيميا باشينسكي حدّاً لمسيرتها الاحترافية في عالم كرة المضرب، بعدما أعلنت اعتزالها بشكل رسمي، الجمعة، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

    وكتبت باشينسكي المصنفة التاسعة عالمياً سابقاً: "عزيزي التنس المحترف. عندما كنت طفلة لم أفكر أبداً أنه بفضلك سأحقق مثل هذه الأشياء الجميلة، وسأشعر بالعديد من المشاعر، وسأتعلم الكثير عن العالم وعن نفسي".

    وأردفت "لقد كنت أفضل مدرسة في الحياة ولا يمكنني أبداً أن أشكرك بما فيه الكفاية، لقد مرّت 18 عاماً ثمينة كرست فيها نفسي لكم بالكامل. الآن عليّ أن أقلب الصفحة وأكتب ذكريات جديدة آمل أن تكون قوية مثل هذه الذكريات، اليوم أعتزل الرياضة الاحترافية، لكنني لن أنسى البريق في عيني أبداً".

    وحققت باشينسكي، في مسيرتها الاحترافية بعالم كرة المضرب، 13 لقباً في منافسات الفردي، كما وصلت إلى نصف نهائي بطولة "رولان غاروس" في موسمي 2015، و2017، بالإضافة إلى تتويجها بالميدالية الفضية بمنافسات الزوجي، برفقة مواطنتها مارتينا هينغز في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016.

    ولدت تيميا باشينسكي في مدينة لوزان السويسرية في 8 يونيو/حزيران عام 1989، وبدأت مسيرتها في عالم كرة المضرب عندما بلغت سن الخامسة من عمرها، بعد أن قام والدها إيغور، أحد مدربي التنس، بتشجيعها، لكنها قاطعت والدها بشكل نهائي بعد طلاقه من والدتها.

    وتعمل والدتها سوزان في مهنة طب الأسنان، ولديها شقيق واحد يُدعى دانيال، ويعمل مدرباً للموسيقى، وهو عضو في إحدى الفرق الموسيقية في سويسرا، بالإضافة إلى شقيقتيها صوفي وميليندا، وجميع أعضاء أسرة تيميا بعيدون عن عالم كرة المضرب.

    وكانت أول بطولة احترافية تشارك فيها باشينسكي في مدينة زيوريخ عام 2006، حيث تأهلت ثم هزمت منافساتها الروسية أناستاسيا ميسكينا والإيطالية فرانشيسكا شيافوني، قبل أن تخسر أمام المصنفة الأولى عالمياً سابقاً الروسية ماريا شارابوفا في النهائي.

    وأنهت تيميا باشينسكي عامي 2006 و2007 في المرتبة الـ120 بالتصنيف العالمي للسيدات، لكنها في عام 2008، استطاعت الصعود في منافسات الفردي إلى المركز الـ60، الذي حافظت عليه مدة 3 سنوات متتالية، كما استطاعت الحصول على أول لقب فردي لها، كان في بطولة لوكسمبورغ المفتوحة لعام 2009.
    ??? pic.twitter.com/1Hnmu9XUiN

    — Timea Bacsinszky (@TimeaOfficial) July 16, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]