تقرير: FBI فشل بمتابعة اعتداءات جنسية لـ"طبيب الجمباز" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تقرير: FBI فشل بمتابعة اعتداءات جنسية لـ"طبيب الجمباز"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th July 2021, 10:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تقرير: FBI فشل بمتابعة اعتداءات جنسية لـ"طبيب الجمباز"

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف تقرير المفتش العام لوزارة العدل الأمريكية، أن مكتب التحقيقاتالفيدرالي "أف بي آي"، فشل في التحقيق بشكل صحيح في مزاعم اتهام الطبيبالسابق لمنتخب الجمباز الأمريكي لاري نصار بالاعتداء جنسيا على اللاعبات.

    وقال المفتش العام، في تقرير صدر الأربعاءونقلت صحيفة واشنطن بوست مقتطفات منه، إن مسؤولي مكتب التحقيقات الفيدرالي قدمواإجابات مضللة أو كاذبة عند مواجهتهم بتلك الإخفاقات.

    وتقول الصحيفة إن التقرير "اللاذع يرسمصورة مقلقة للوكالة الأولى لإنفاذ القانون في الولايات"، حيث يكشف تفاصيل مايمكن أن يصبح إحدى أكثر حالات الاعتداء الجنسي المتسلسلة المروعة في التاريخالأمريكي الحديث، وعدم متابعة الشهود الرئيسيين أو حتى إخطار وكالات إنفاذ القانونالأخرى بشأن الجرائم المحتملة التي تحدث في ولاياتها القضائية.

    وأكد التقرير أنه وفقا لملفات المحكمة المدنية،أوقع نصار حوالي 70 ضحية بين امرأة وفتاة في الوقت الذي تم فيه إبلاغ مكتبالتحقيقات الفيدرالي بالادعاءات لأول مرة، عندما اعتقله مسؤولو ولاية ميشيغان الأمريكيةعلى أساس معلومات منفصلة.

    وأدت القضية ضد نصار إلى فتح عدة تحقيقات فيالسبب وراء تقاعس اللجنة الأولمبية وجامعة ولاية ميشيغان، حيث كان يعمل نصار، عنالتحقيق في شكاوى بشأنه تعود لسنوات.

    وكان مسؤولون بارزون من اللجنة وولاية ميشيغاناستقالوا مع تصاعد حدة الغضب من الفضيحة.

    وكان نصار يقضي حكما بالسجن لإدانته باتهاماتبشأن مواد إباحية متعلقة بالأطفال، كما أقر بالذنب في مجموعتين من الاتهاماتبالتحرش في مقاطعتي إنغام وإيتون.

    وفي شباط/فبراير 2018، أصدرت محكمة بولايةميشيغان حكما بالسجن ما بين 40 و125 عاما إضافية على نصار لتحرشه بلاعبات جمباز،وذلك بعد أن صدر بحقه بالفعل حكم مدته 175 عاما.

    ويوم المحاكمة، انفجر عدد من الضحايا في البكاءفيما كانت القاضية جانيس كانينغهام بمحكمة دائرة مقاطعة إيتون تتلو الحكم ضد نصار.

    فيما علت وجه راتشيل دينهولاندر، أول امرأةتتحدث علنا عن مزاعم التحرش، ابتسامة واسعة وهي تضغط على يد زوجها.

    وبعد اقتياد نصار للخارج وهو مقيد بالأصفادتجمع عدد من الضحايا وعانقوا دينهولاندر ووجهوا الشكر لها.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هدف بنزيمة الملغى يثير الجدل... جمال الشريف يشرح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    "مثلث الحزن" يفوز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    إيران: طاقما السفينتين اليونانيتين "في أمان وبصحة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    تناقضات العملية التركية و"المنطقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]