5 أوراق رابحة لفريق الأهلي المصري قبل نهائي أبطال أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    5 أوراق رابحة لفريق الأهلي المصري قبل نهائي أبطال أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th July 2021, 06:29 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 5 أوراق رابحة لفريق الأهلي المصري قبل نهائي أبطال أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى




    مع بدء العد التنازلي لموعد لقاء النادي الأهلي المصري مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، تراهن الجماهير "الأهلاوية" على بعض النجوم لحسم النتيجة، وقيادة فريق "الشياطين الحُمر" للحصول على الكأس القارية العاشرة له في عالم الأبطال.

    ويدخل الأهلي لقاء كايزر تشيفز تحت قيادة مديره الفني، بيتسو موسيماني، وهو يراهن على 5 نجوم بشكل كامل لحصد الانتصار والحصول على الأفضلية الكاملة داخل الملعب، سواء دفاعياً أو هجوميا، لما يملكون من إمكانيات فنية هائلة، إلى جانب مستويات مميزة ظهروا بها مؤخراً، ونرصد في السطور التالية قصة 5 نجوم، هم أمل الأهلي في تحقيق حلم حصد الكأس.

    الأول هو محمد الشناوي، أفضل حارس في مصر حاليا، والذي لمع مع الأهلي في آخر 4 سنوات، وقاد الفريق للفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي لأول مرة، وكان الحارس الأفضل في البطولة خلال النسختين الأخيرة والحالية، وساهم في حصول الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية في قطر، وهو صاحب شخصية قيادية بخلاف كفاءته الفنية، ويجيد توجيه المدافعين أمامه والتصدى للانفرادات بالمرمى سهولة.

    والثاني هو بدر بانون، المدافع المغربي، والورقة الرابحة في حسابات المدير الفني للأهلي في الموسم الحالي، ويراهن عليه في مراقبة أخطر المهاجمين، ولديه مهمة شاقة تنتظره أمام الصربي سمير نوركوفيتش رأس حربة كايزر تشيفز وأخطر لاعبيه. ويجيد بانون التعامل مع الكرات العرضية دفاعياً، كما يُسجل الأهداف من ألعاب الهواء.

    ويمثل علي معلول، الظهير الأيسر التونسي، حلاً هجومياً فذاً بالنسبة إلى الجهاز الفني للأهلي، بفضل انطلاقاته السريعة وقدرته الفائقة على صناعة أهداف من خلال العرضيات المتقنة للمهاجمين، كما يجيد التسديد على المرمى، وهو محور هجومي مهم جداً ويمنحه المدرب موسيماني حرية كبيرة في أرض الملعب.

    كما يُعد محمد قفشة، الذي ساهم في تتويج الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في عام 2020، أفضل صانع ألعاب في مصر حالياً، ويجيد بناء الهجمات والتمرير الحاسم للمهاجمين من خلف المدافعين، كما يجيد التحكم في منطقة المناورات، وتدوير تقدم اللاعبين للهجوم، ويمتلك موهبة إطلاق التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

    أما أهم الأوراق، فهي محمد شريف، أمل الأهلي الأكبر في حسم نتيجة لقاء كايزر تشيفز، ويعتبر المهاجم الأول في مصر حالياً، وسجل 15 هدفاً يتصدر بها لائحة هدافي الدوري المصري، كما سجل الأهداف في دوري الأبطال والسوبر الأفريقي، وهو مهاجم سريع يجيد الهروب من الرقابة واللعب بالقدمين، والدقة في التصويب على المرمى، ونضج كثيراً مع الأهلي وبات مهاجم المنتخب المصري مؤخراً.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    منظمة العفو الدولية تطالب بإطلاق 4 صحافيّين في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    جدري القردة يُعيد بعض الخوف إلى الدول المُصابة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    المنتدى الاقتصادي العالمي يعود إلى دافوس على وقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    لبنان بعد الانتخابات البرلمانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    أيمن برقوق يكشف شعور التتويج بلقب الدوري الأوروبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]