لم يقبل أهدافاً في 8 مباريات... دفاع الأهلي بوابة الحصول على العاشرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لم يقبل أهدافاً في 8 مباريات... دفاع الأهلي بوابة الحصول على العاشرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th July 2021, 06:29 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لم يقبل أهدافاً في 8 مباريات... دفاع الأهلي بوابة الحصول على العاشرة

    أنا : المستشار الصحفى




    يطمح الأهلي المصري، السبت، إلى الحصول على دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في سجل الفريق، عندما يواجه كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي، ليحافظ على اللقب الذي حازه خلال العام الماضي على حساب الزمالك المصري، وسيعتمد الأهلي على الآليات التي قادته إلى الوصول إلى النهائي من أجل الحصول على اللقب.

    ولئن ضرب هجوم الأهلي بقوة في مختلف المباريات، إلا أن الفريق في نسخته الجديدة يتميز بقوة نظامه الدفاعي الذي ساعد الفريق على تحقيق نتائج مميزة، خاصة في نصف النهائي، لأن تجاوز عقبة الترجي الرياضي من دون قبول أهدافٍ يثبت جاهزية الفريق.

    واهتزت شباك الأهلي مرة واحدة خلال أهم أربع مباريات في هذه النسخة، وذلك في نصف النهائي، وقبل ذلك في ربع النهائي، رغم صعوبة المنافسين. غير أن الأهلي كان جاهزاً من أجل احتواء منافسيه وتفادي قبول الأهداف، خاصة عندما لعب على ميدانه، نظراً إلى قيمة الأهداف في مباريات خروج المغلوب، وتأثيرها في تحديد المتأهل.

    وخاض الأهلي المصري، 12 مباراة قبل الوصول إلى النهائي، نجح خلالها في تفادي قبول الأهداف خلال 8 مباريات بين مختلف الأدوار في هذه المسابقة، وهو رقم يكشف مدى جاهزية الفريق، رغم الانهيار النسبي الذي عرفه في بداية دور المجموعات، ولكنه تدارك سريعاً موقفه ليجد التوازن.

    ويملك الأهلي تركيبة دفاعية تضمّ عناصر دولية وتصنف من أفضل اللاعبين في القارة، خاصة حارس المرمى الشناوي الذي كان له الفضل في توجيه المدافعين طوال المباريات ومساعدة الأهلي في عديد المناسبات، إذ يعتبر نقطة قوة الفريق الأساسية.

    كما استفاد الأهلي كثيراً من صفقة انتداب المغربي بدر بنون الذي نجح في تقديم الإضافة، وأظهر انسجاماً مع بقية اللاعبين، في وقت لعب فيه علي معلول دوراً مهماً في توفير التوازن، ومنذ عودته أصبح الأهلي أقوى.

    كما يملك الأهلي خط وسط قويا بعد تألق النجم المالي ديانغ الذي نجح في افتكاك مكان أساسي وتطوير مستواه بشكل كبير خلال الموسم الأخير، وارتفاع أسهمه بشكل واضح يثبت هذا الأمر.

    وبوجود وسط ميدان قوي، فمن الطبيعي أن يجد دفاع الأهلي التوازن وتصعب مهمة بقية الفرق، ذلك أن أرقام الأهلي الدفاعية هي التي صنعت الفارق إلى حدّ الآن وتواصل هذا النجاح سيكون بوّابة الأهلي إلى انتصار جديد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تشاؤم إسرائيلي من مستقبل "الدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    بعد 7 مواسم مع الـPSG.. دي ماريا يقترب من الرحيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    "أموال الخليج في الرياضة.. القوة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    معهد واشنطن: ما قصة "ملك الكبتاغون" الذي يحميه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    القوات الجوية الأمريكية تعلن نجاح اختبار صاروخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]