إصابات خلال مهاجمة قوات الاحتلال موكب تشييع طفل فلسطيني في الخليل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    البابا والسيسى اصطلحوا
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : saynow)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابات خلال مهاجمة قوات الاحتلال موكب تشييع طفل فلسطيني في الخليل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th July 2021, 03:48 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابات خلال مهاجمة قوات الاحتلال موكب تشييع طفل فلسطيني في الخليل

    أنا : المستشار الصحفى




    أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح، اليوم الخميس، في بلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، خلال مهاجمة قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الخميس، لموكب تشييع جثمان الشهيد الفلسطيني الطفل محمد مؤيد بهجت أبو سارة العلامي (11 عاماً)، الذي ارتقى أمس الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال.

    وقال رئيس بلدية بيت أمر نصري صبارنة، لـ"العربي الجديد"، إنّ قوات الاحتلال هاجمت موكب تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد العلامي حين وصوله إلى مقبرة البلدة الواقعة بمحاذاة الشارع الاستيطاني المقام على أراضيها، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال أصيب خلالها سبعة فلسطينيين بالرصاص الحي؛ إصابة أحدهم حرجة، والعشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع.

    وجرى نقل المصابين بالرصاص الحي إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما عولجت العشرات من الإصابات بالاختناق والرصاص المطاطي ميدانياً.

    من جانبها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، بوصول إصابة حرجة بالرصاص الحي إلى مستشفى "الميزان" في الخليل، حيث أدخلت إلى غرفة العمليات.

    وشارك نحو أربعة آلاف فلسطيني في تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد العلامي، إذ انطلق موكب التشييع من أمام المستشفى الأهلي بمدينة الخليل، وصولاً إلى مسقط رأسه في بلدة بيت أمر، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع، قبل نقل الجثمان إلى مسجد بيت أمر الكبير، لتأدية صلاة الجنازة عليه.

    وبعد أداء صلاة الجنازة، انطلق موكب تشييع الشهيد العلامي من أمام مسجد بيت أمر الكبير على وقع الهتافات الوطنية والمنددة بجريمة قتله، حيث رفع المشاركون أعلام فلسطين وأعلام الفصائل الوطنية، وصولاً إلى مقبرة البلدة حيث ووري جثمان الشهيد الثرى.

    وبعد انتهاء التشييع تحولت بلدة بيت أمر وشوارعها إلى ساحة مواجهة مع قوات الاحتلال، وأصيب عدد من الفلسطينيين بجروح وبحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، وسط مناشدات للتبرع بالدم للجرحى.

    شاهد.. هكذا أمطر الشبان الفلسطينيون قوات الاحتــ ـلال بالحجارة خلال المواجهات التي اندلعت في بيت امر شمال الخليل

    تصوير : مصعب شاور pic.twitter.com/WUVdx2apgf

    — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 29, 2021
    على صعيد منفصل، اقتحم مستوطنون بحماية قوات الاحتلال، اليوم الخميس، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمالي نابلس شمالي الضفة، بينما أَغلَقت الموقع الأثري والطرق المؤدية إليه، لتأمين اقتحام المستوطنين، وفق ما أفاد به رئيس بلدية سبسطية محمد عازم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تجار بشر بالإمارات والسعودية يشعلون أزمة بين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:38 PM
    "يديعوت" عن لقاء بينيت مع السيسي: هذا ما يحتاجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:38 PM
    بعد صلاح.. ماني يحقق رقما تاريخيا مع ليفربول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:38 PM
    جراء شح البنزين... طبيب لبناني يستقل دراجة هوائية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM
    أزمة جديدة في برشلونة... وكيل كومان يصب غضبه على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]