خبراء يكشفون عن طريقة سهلة لعرقلة اختراق الهواتف الذكية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    البابا والسيسى اصطلحوا
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : saynow)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خبراء يكشفون عن طريقة سهلة لعرقلة اختراق الهواتف الذكية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th July 2021, 03:48 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb خبراء يكشفون عن طريقة سهلة لعرقلة اختراق الهواتف الذكية

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف متخصصون بمجال الأمن السيبراني عن طريقة سهلة يمكن اتباعها لإفشال اختراق المتسللين للهواتف الذكية.


    ولفت هؤلاء إلى أن إطفاء الهاتف الذكي وإعادة تشغيله يخرب خطط "الهاكرز" ويمنعهم من سرقة المعلومات من الهواتف الذكية، وفقا لتقرير نشره موقع "أسوشييتد برس".


    وذكر التقرير أن إطفاء الهواتف وإعادة تشغيلها بانتظام لن يوقف هجمات قراصنة المعلومات أو شركات التجسس، لكنه يعكر صفو عملهم ويدفعهم لبذل مزيد من الجهود لإنجاح اختراقها.


    ونادرا ما يقوم المستخدمون بإيقاف تشغيل هواتفهم الذكية، التي أصبحت هدفا للقراصنة للحصول على معلومات شخصية وحساسة، مثل الرسائل النصية وجهات الاتصال والصور، فضلا عن تتبع مواقع المستخدمين وحتى تشغيل الكاميرا والميكروفون سرا.



    اقرأ أيضا: أعضاء بالكونغرس يطالبون بايدن بخطوة ضد "NSO"

    وقال نيل زيرنغ، المدير الفني لمديرية الأمن السيبراني بوكالة الأمن القومي الأمركية: "عادة، بمجرد وصول المتسللين إلى جهاز أو شبكة، فإنهم يبحثون عن طرق لتثبيت برامج ضارة، لكن هذا الأمر أصبح أكثر صعوبة".


    وأضاف أن الشركات المصنعة للهواتف مثل آبل وغوغل "تتمتع بأمان قوي لمنع البرامج الضارة من الوصول إلى أنظمة التشغيل الأساسية، ومن الصعب جدا على المتسلل أن ينجح في الاختراق".


    وأوضح أنه لو نجح المتسلل في تثبيت برامج ضارة يصعب اكتشافها أو تعقبها، فلا يمكن لمثل هذه البرامج أن تنجو من إطفاء الهاتف وإعادة تشغيله، لكنه وفقا لوكالة الأمن القومي الأمريكية، فإن هذه الطريقة لا تعمل إلا في بعض الأحيان.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جراء شح البنزين... طبيب لبناني يستقل دراجة هوائية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM
    أزمة جديدة في برشلونة... وكيل كومان يصب غضبه على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM
    عملاق أوروبي يخطط لحرمان ميلان من نجمه العاجي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM
    فلسطينيون من سورية يدرّبون على السباحة في لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM
    إيران: قفزة في استيراد لقاحات كورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th September 2021 11:16 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]