عناق وصور بين لاعبتين من أوكرانيا وروسيا يشعل أزمة سياسة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عناق وصور بين لاعبتين من أوكرانيا وروسيا يشعل أزمة سياسة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th August 2021, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عناق وصور بين لاعبتين من أوكرانيا وروسيا يشعل أزمة سياسة

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، الأحد، أنها ستجتمع بلاعبة القفز العالي ياروسلافا ماهوكيخ، صاحبة الميدالية البرونزية، وذلك على خلفية عناقها والتقاطها صورا مع الروسية ماريا كوتشينا الحاصلة على ذهبية نفس المنافسات في أولمبياد طوكيو 2020، مما تسبب في أزمة داخل أوكرانيا.

    وعلقت نائبة وزير الدفاع الأوكراني، أنا ماليار عن الأزمة قائلة: "ماهوكيخ تتواجد الآن في طوكيو. سأجتمع معها فور عودتها إلى البلاد".

    أوضحت ماليار أن الصورة التي تظهر فيها اللاعبة الأوكرانية مع كوتشينا قد تسببت "في حالة من الاحتقان" داخل المجتمع الأوكراني، وهو ما عرض ماهوكيخ لحملة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وأضافت نائبة وزير الدفاع قائلة: "يجب أن يتفهم الرياضيون الذين يمثلون أوكرانيا في المحافل العالمية أن الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا تضع العديد من المحاذير والمسؤولية عليهم". وعلى الجانب الآخر، دافع عدد كبير من الرياضيين الحاليين والمعتزلين عن اللاعبة الأوكرانية، مطالبين بعدم خلط الرياضة بالسياسة، وأشادوا في الوقت نفسه بالروح الرياضية لياروسلافا.

    يشار إلى أن ماريا كوتشينا قد غابت عن منافسات أولمبياد ريو 2016 بسبب أزمة المنشطات التي أقصت بلادها عن المنافسات، قبل أن تعود في نسخة طوكيو لتتوج بالذهب بفضل قفزة طولها 2.04 متر.

    أما الأوكرانية الشابة والتي تبلغ من العمر 19 عاما، فكانت من المرشحات لحصد الذهب في طوكيو، خاصة بعد التتويج ببطولة أوروبا داخل الصالات، خاصة أنها حققت هذا الموسم قفزة بطول 2.06 متر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تسبب لقاحات كورونا الإصابة بجدري القردة؟..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:42 PM
    مقتل 31 شخصا في تدافع قرب إحدى الكنائس بنيجيريا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:42 PM
    "ارفع عَلمك".. حملة لرفع علم فلسطين في كل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:42 PM
    السودان يدين تصريحات إثيوبية عن الملء الثالث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:42 PM
    بسبب مشاكل أمنية.. تأجيل موعد انطلاق نهائي دوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:42 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]