هل نتابع سوا الشمس صباحا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ارتفاع صادم بتكلفة التأمين على ديون مصر المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجوم إرهابى بمدينة ستراتسبورج الفرنسية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    صدام حسين من نشأته حتى إعدامه حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطة إسرائيلية جديدة فيجنوب شرقي القدس، يشمل 9... د. يحي الشاعر حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    تصويت لسحب الثقة من تيريزا ماى بسبب بريكست حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هدف محمد صلاح الرائع فى نابولى حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    حــــــروفــ مهـــــاجـرة بنت الشاطئ نور عبدالرحمن

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو دنماركى إباحى فوق هرم خوفو! حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem himmler

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > الهجرة إلى كندا

    الهجرة إلى كندا
    المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad


    الهجرة إلى كندا

    هل نتابع سوا الشمس صباحا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2012, 10:43 PM shawi غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Platinum Member
     





    shawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond repute

    shawi's Flag is: Canada

    افتراضي هل نتابع سوا الشمس صباحا

    أنا : shawi




    ليله القدر خير من الف شهر

    نقوم الليل وننتظر الصباح محاوله لان نشاهد الدلائل عليها
    نشعر بالبرود ليلا وصفاء الجو ونقائه

    انا صورت شمس اليوم عند شروقها بعد الفجر
    حيث كانت السماء صافيه والجو بارد وهادئ
    لكن الجو اليوم انقلب الى غائم ماطر وسيستمر يومين ليعود للصفاء والنقاء
    الليله كانت ليله 25 من رمضان
    القادمه في الصفاء ستكون 29 من رمضان
    اللهم اجعلنا من عتقائها

    أمين

     

    الموضوع الأصلي : هل نتابع سوا الشمس صباحا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : shawi

     

     


    !Start Your Website Now

    الصور المرفقة

    تحذير: يتوجب عليك فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات

    تحميل الملف
    إسم الملف : IMG_2654.jpg‏
    نوع الملف: jpg
    حجم الملف : 84.5 كيلوبايت
    المشاهدات : 177
     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسابقة تحدي القراءة العربية تصل مانيتوبا الهجرة إلى كندا shawi 0 107 15th November 2018 02:39 PM
    مقارنة بين 19 من برامج هجرة الاستثمارالى كندا... الهجرة إلى كندا shawi 1 226 15th November 2018 02:27 PM
    دستنيشن كندا الهجرة إلى كندا shawi 0 76 5th November 2018 05:43 PM
    الوصيه في كندا الهجرة إلى كندا shawi 1 257 6th September 2018 02:36 AM
    امتحان CELPIP بديل الايلتس للهجره ولامتحان... الهجرة إلى كندا shawi 2 361 12th July 2018 02:44 PM

    قديم 13th August 2012, 11:41 PM bent misr غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    bent misr
    Member
     






    bent misr will become famous soon enoughbent misr will become famous soon enough

    bent misr's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : bent misr





    ما شاء الله
    ربنا يجعلنا من عتقائها يا رب العالمين
    لا تنسوا
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 12:53 AM engabdo غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    engabdo
    Silver Member





    engabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud ofengabdo has much to be proud of

    engabdo's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : engabdo





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shawi
    ليله القدر خير من الف شهر

    نقوم الليل وننتظر الصباح محاوله لان نشاهد الدلائل عليها
    نشعر بالبرود ليلا وصفاء الجو ونقائه

    انا صورت شمس اليوم عند شروقها بعد الفجر
    حيث كانت السماء صافيه والجو بارد وهادئ
    لكن الجو اليوم انقلب الى غائم ماطر وسيستمر يومين ليعود للصفاء والنقاء
    الليله كانت ليله 25 من رمضان
    القادمه في الصفاء ستكون 29 من رمضان
    اللهم اجعلنا من عتقائها

    أمين


    على فكرة استاذ شاوي - السنادي في دول كتير بدت رمضان يوم السبت منهم المغرب ودول في أوروبا - يعني مش الجمعة بس.
    يعني حضرتك تتابع كمان الأيام الزوجية.

    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فأعفو عنّا

    تحياتي من مدينة رسول الله

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 02:26 AM حنان مصطفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    حنان مصطفى
    Member





    حنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of light

    حنان مصطفى's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حنان مصطفى




    ليلة 24 رمضان كان الجو نار وحارجدا بعد العشاء
    وفجأة بعد صلاة العشاء بساعة تقريبا لقيت نسمة باردة وجميلة ورائعة هبت بلطف غريب
    جريت بسرعة علشان اشوف السماء ، لقيتها ما شاء الله لا قوة الا بالله منورة كأن فى كشافات ورا البيوت ، دققت النظر فى السماء اكتر علشان اتحقق لقيتها فعلا منورة وقلت لنفسى طيب دى ليلة زوجية ؟ لكن رجعت تانى بحلقت فى السماء اكتر لقيت نجم واحد والمفروض ان السماء تكون خالية من النجوم !!!! بس سبحان الله كان يوم كله راحة نفسية بشكل كبير
    عموما ... ربنا يتقبل دعائنا جميعا ويجعلها ليلة استجابة لكل الدعوات ويجعلها ليلة سلام على كل سكان الكرة الارضية

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 07:00 AM shawi غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    shawi
    Platinum Member
     





    shawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond repute

    shawi's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : shawi




    !For Medical Professionals Only

    دكتوره حنان
    نعم كانت هناك نجمه بجانب الهلال
    لكن المقصود ان تختفي الشهب وليست النجوم
    نعم نحن ننظر لليالي الزوجيه والفرديه فهناك حديث اننا اذا اقمنا العد تنازليا ستجد العد يتوافق فرديا
    الفكره اننا نريد متابعه الليالي

    فيه شخص من السعوديه وضع العام الماضي فيديوهات يوميه للشروق ومنها ليله القدر
    لعلنا نكسب الموقف لنفس الطريقه

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 08:21 AM عبدالرحمن الطويل غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    عبدالرحمن الطويل
    Silver Member
     






    عبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond repute

    عبدالرحمن الطويل's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : عبدالرحمن الطويل



    دعوه لموضوعي

    الشروق في احدى دول شرق آسيا بيكون مع وقت الإفطار عندنا ... فهل معناها ان لو حد تتبع الشروق هناك وعرف ليلة القدر ان احنا هنا في كندا نعرف ليلة القدر بدري ونجتهد فيها أكثر ؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 04:56 PM عبدالرحمن الطويل غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    عبدالرحمن الطويل
    Silver Member
     






    عبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond reputeعبدالرحمن الطويل has a reputation beyond repute

    عبدالرحمن الطويل's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : عبدالرحمن الطويل



    دعوه لموضوعي

    https://www.khaberni.com/more.php?newsid=81168

    ايه رأيك ياعمنا ؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 06:31 PM shawi غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    shawi
    Platinum Member
     





    shawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond reputeshawi has a reputation beyond repute

    shawi's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : shawi




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطويل
    https://www.khaberni.com/more.php?newsid=81168

    ايه رأيك ياعمنا ؟

    اشكرك اخي عبد الرحمن
    لقد اطلعت على كلمات الدكتور منذ زمن وهي التي تتناقلها المواقع على راي المثل __كلما حك الكوز في الجره__
    يعني كلما دار الحوار والنقاش
    ليله القدر ان شاء الله لمن اجتهد فيها
    الليله الماضيه احسسنا ببروده الجو اثناء الصلاه وصفاء السماء والهلال الصغير بجانبه النجمه عندما خرجنا من المسجد وذلك رغم ان الارصاد كانت نشرتها ان الجو غائم وستهطل امطار

    سبحان الله

    قد تكون مقدمات

    لكنني لم استطع البقاء مستيقظا لمشاهده قرص الشمس وتصويره

    سبق وذكرت عن الذي سجل بالفيديو طوال العشره ايام ظهور الشمس وقارنها في ثلاثه مدن سعوديه واثبت الليله التي كانت بالمعايير التي نعرفها ليله القدر
    اللهم ارض عنا واراف بحالنا واجعلنا من عتقائها انك انت السميع العليم

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 14th August 2012, 06:55 PM حنان مصطفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    حنان مصطفى
    Member





    حنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of lightحنان مصطفى is a glorious beacon of light

    حنان مصطفى's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حنان مصطفى




    اذا سمحتوا لى بمداخلة متواضعة فى حدود معلوماتى البسيطة ،
    الدين يقين والعلم الشك هكذا تعلمنا جميعا اذا لا يمكن ان نربط اليقين بالشك وهناك مقولة للامام محمد عبده تفيد بأنه لايجوز تفسيرالقران تفسيرعلمى لان العلم يتغير كل يوم لانه مبنى على الفرضيات (يعنى الشك واللا يقين) ولكن القرآن يقين . ونحن امنا به من قبل الاكتشافات العلمية واهتدينا الى الاسلام بالفطرة نحن وغيرنا من الامم. يمكن قلة من العلماء دخلوا الاسلام لان عندهم العلم وكان ينقصهم الاثبات ، ولكن ف المقابل هناك الملايين دخلوا الاسلام ويدخلون بدون اثباتات او اكتشافات علمية .
    وبالنسبة لليلة القدر نحن نعرف ان علمها عند ربى وقد اخفاها لكى نجتهد فى تقصيها ومعرفتها ، ولو ان ناسا اخبرت الناس بها لاجتهد الناس فى ذلك اليوم فقط وتركوا بقية الايام ... وهنا اتذكر مقولة للدكتور عمرو خالد عندما قال ان لكل واحد منا ليلة القدر الخاصة به أى انها تتجلى لكل شخص حسب عمله واجتهاده وصلته بربه ولذلك لا يجتمع الناس على معرفتها فبعد انتهاء الشهر وعندما تسال هل تقصاها احدكم ؟ تكون الاجابات مختلفة ..... هذا راييى والله اعلم

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 15th August 2012, 12:25 PM Ehab Salem غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    Ehab Salem
    Moderator
     





    Ehab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond reputeEhab Salem has a reputation beyond repute

    Ehab Salem's Flag is: Canada

    افتراضي

    أنا : Ehab Salem




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطويل
    https://www.khaberni.com/more.php?newsid=81168

    ايه رأيك ياعمنا ؟

    الله أكبر و لله الحمد
    د عبد الباسط ده راجل بركه
    Posted via Mobile Device

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الشمس, صباحا, نتابع


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]