متسللون إلكترونيون أميركيون يواجهون اتهامات عن عملهم في الإمارات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    تحذير بخصوص Heartbleed وما ينبغى فعله
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : uber)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    متسللون إلكترونيون أميركيون يواجهون اتهامات عن عملهم في الإمارات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th September 2021, 02:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new متسللون إلكترونيون أميركيون يواجهون اتهامات عن عملهم في الإمارات

    أنا : المستشار الصحفى




    أفادت وثائق قضائية يوم الثلاثاء بأن ثلاثة عملاء سابقين للمخابرات الأميركية، ذهبوا للعمل مرتزقة تسلل إلكتروني لدى الإمارات، يواجهون اتهامات اتحادية بالتواطؤ لانتهاك قوانين التسلل الإلكتروني.

    كان الثلاثة، وهم مارك بير ورايان آدامز ودانييل جيريك، جزءاً من وحدة سرية تدعى مشروع رافين، ساعدت الإمارات في التجسس على أعدائها.

    والثلاثة متهمون أيضاً بخرق قيود الصادرات العسكرية.

    وقالت وثيقة: "استخدم المُدعى عليهم وسائل غير مشروعة واحتيالية وإجرامية، منها استخدام أنظمة التسلل الإلكتروني السرية المتقدمة????? ?????التي تستغل برامج كمبيوتر تم الحصول عليها من الولايات المتحدة وأماكن أخرى، للتسلل غير المصرح به إلى أجهزة كمبيوتر محمية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى والحصول على المعلومات دون سند من القانون".

    وذكرت وكالة "رويترز" في وقت سابق أن بير كان مدير برنامج في مشروع رافين في حين كان آدامز وجيريك مشاركين في هذا البرنامج لمساعدة الإمارات في اختراق أهدافها.

    وكتب مسؤولو الادعاء في تقرير منفصل أنهم وعدوا بإسقاط التهم إذا تعاون ثلاثتهم مع السلطات الأميركية ودفعوا غرامة مالية ووافقوا على فرض قيود غير محددة على عملهم وأقروا بالمسؤولية عن أفعالهم.

    وقالت وزارة العدل إن الثلاثة سيدفعون ما يزيد على 1.68 مليون دولار لإسقاط الاتهامات الجنائية الناجمة عن تقديم الخدمات ذات الصلة بالتسلل الإلكتروني إلى الإمارات.

    ولم يرد بير وآدامز على رسائل نصية أرسلت إليهما طلباً للتعليق، كما لم يرد جيريك حتى الآن على رسالة أُرسلت إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

    قالت لوري ستراود المحللة السابقة في وكالة الأمن القومي، التي عملت في مشروع رافين قبل أن تبلغ عن المخالفات تلك: "تفاني المكتب في تحقيق العدالة جدير بالثناء، وأنا أحترم جداً المسؤولين المكلفين بهذه القضية".

    وأضافت: "غير أن العامل المحفز الأكثر أهمية لتسليط الضوء على هذه القضية كان الصحافة الاستقصائية، إذ أوجدت التقارير التي تضمنت معلومات فنية في الوقت المناسب وعياً وقوة دافعة من أجل ضمان العدالة".

    وتصف وثائق المحكمة كيف ساعد الثلاثة الإمارات في تصميم قدرات التسلل الإلكتروني وشرائها ونشرها على مدى سنوات عديدة. وثارت مزاعم أن مواطنين أميركيين من بين ضحاياهم. وسبق لـ"رويترز" أن ذكرت ذلك استناداً إلى معلومات قدمتها ستراود.

    وقال عاملون سابقون في هذا البرنامج لـ"رويترز" في وقت سابق إنهم كانوا يعتقدون أن عملهم قانوني؛ لأن رؤساءهم وعدوهم بموافقة الحكومة الأميركية على العمل.
    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس: "العلاج بالمياه" لتخليص المتعافين من آثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2021 02:00 PM
    مأساة مهاجري هايتي على حدود أميركا والمكسيك:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2021 02:00 PM
    هل يجتمع معارضو الرئيس التونسي على التصدّي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2021 02:00 PM
    تطورات مسيرات الضفة: مستوطنون يحاولون الاعتداء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2021 02:00 PM
    لبنان: أزمة الكهرباء أولوية البنك الدولي وتظاهرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th September 2021 02:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected]m وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]