خاميس نجم الريان يُعلنها: اللعب في بلد المونديال استثنائي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خاميس نجم الريان يُعلنها: اللعب في بلد المونديال استثنائي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd September 2021, 03:34 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new خاميس نجم الريان يُعلنها: اللعب في بلد المونديال استثنائي

    أنا : المستشار الصحفى




    عبّر النجم الكولومبي خاميس رودريغيز عن سعادته الكبيرة بالقدوم إلى قطر واللعب مع ناديه الجديد الريان القطري، بعدما انتقل إليه بشكل رسمي، لمدة 3 سنوات، قادماً من إيفرتون الإنكليزي، الذي عانى معه خلال الفترة الماضية، نتيجة رحيل مدربه كارلو أنشيلوتي، وتعرضه لإصابة جعلته يبتعد خلال الفترة الماضية عن الملاعب.

    وقال خاميس رودريغيز، في مؤتمر صحافي، اليوم الخميس: "أنا سعيد بالوجود في نادي الريان، وهو فصل جديد في مسيرتي المهنية، وأتمنى تقديم عمل كبير هنا، بمساعدة الجهاز الفني، وبالنسبة لي عشت فترة صعبة خلال الأسابيع الماضية، وأشكر جميع من ساعد على إتمام الصفقة".

    وأضاف "أتمنى النجاح بتحقيق أهداف كبيرة، ولم آت إلى هنا من أجل الحصول على لحظات هادئة، لكن أريد تحقيق الألقاب والإنجازات، وأنا هنا سعيد بوجودي مع نادٍ فائز، بخاصة أنني لم أشارك منذ فترة في المباريات، ومرة أخرى أنا سعيد للقدوم إلى قطر".

    وردا على سؤال عن سبب اختياره لنادي الريان، أجاب رودريغيز: "أعرف أن الفريق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في قطر، ولدي رغبة بتقديم جزء يسير من التطور للفريق، والجميع يعلم أنه في العام المقبل ستنظم بطولة كأس العالم في قطر، وأتمنى المشاركة مع منتخب كولومبيا في المونديال. لذلك قدمت إلى الريان".

    وأردف "أريد لعب كرة القدم الجميلة، ومساعدة الريان والجهاز الفني على تحقيق الألقاب، حتى يكون الفريق أكثر تنافسية، وهذا ما يريده الجميع. وفي الواقع الثقافة القطرية تروق لي كثيراً، وكرة القدم هنا تتطور بشكل كبير، وأنا أريد التطور معهم".

    وواصل "المهم عندي لعب كرة القدم في الريان، ووجودي في البلد المنظم لكأس العالم أمر استثنائي، واللعب في ملعب سيقام به المونديال أمر رائع للغاية، وجميع الاستادات في قطر مذهلة، لكن تفكيري الآن منصب على اللعب مع فريقي الجديد".

    واختتم خاميس رودريغيز حديثه بالقول "كما قلت للجميع، أريد تحقيق الألقاب مع الريان، وفي نهاية المطاف إذا لم تستطع الفوز بالألقاب فأنت لم تقم بأي شيء، وهدفي التأقلم مع الفريق، وجعل الجماهير تستمتع. نعم لعبت في مسيرتي لأندية كبيرة، لكن الريان فريق كبير، والهدف تحقيق الألقاب".

    بدوره، قال المدرب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لنادي الريان القطري: "في النهاية لدينا لاعب رائع هنا. ومن دواعي سرورنا أن يكون موجودا معنا في دوري نجوم قطر. وأنا سعيد جدا لنادي الريان بوجوده معنا، لأنه مهم جدا لنا، وأصبحت على عاتقه مسؤولية كبيرة كونه مؤثرا وسيتعلم منه اللاعبون، ونحن بحاجة إليه على أرض الملعب. مرة أخرى مرحبا بك".
    النجم الكولومبي خاميس رودريغيز : نادي #الريان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة واقول للجماهير انني لن ادخر جهدا مع الفريق واتمنى تواجد كولومبيا في مونديال #قطر2022 @jamesdrodriguez pic.twitter.com/ZypvuFBBUn

    — قنوات الكاس (@alkasschannel) September 23, 2021
    النجم الكولومبي خاميس رودريغيز : سعيد للغاية بوجودي في نادي #الريان وجئت إلى هنا من اجل الفوز بالبطولات

    @jamesdrodriguez pic.twitter.com/B0PJObACb0

    — قنوات الكاس (@alkasschannel) September 23, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأخير صرف أجور العاملين في وكالة الأنباء التونسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:21 PM
    موازنة إيران المقبلة من دون عجز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:21 PM
    من ظلم "الظاهرة" إلى خلاف كونتي وأنييلي.. ديربي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:21 PM
    إثيوبيا تشن غارتين جويتين على إقليم تيغراي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:21 PM
    وزير الري المصري: تراجع إيراد النيل بسبب إجراءات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]