بنك إنجلترا يرفع توقعات التضخم مجددًا ويحذر من استمرار ارتفاع الأسعار * - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > شؤون المغتربين > أخبار بريطانيا وهولندا

    أخبار بريطانيا وهولندا المنتدى بإشراف Ehab Salem,Remon.soliman,Muhammad Gad

    أخبار بريطانيا وهولندا

    بنك إنجلترا يرفع توقعات التضخم مجددًا ويحذر من استمرار ارتفاع الأسعار *


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd September 2021, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :ukflag: بنك إنجلترا يرفع توقعات التضخم مجددًا ويحذر من استمرار ارتفاع الأسعار *

    أنا : المستشار الصحفى






    خفض بنك إنجلترا توقعاته للنمو في المملكة المتحدة ويرى أن هناك مخاطر أكبر للتضخم اعتبارًا من الربيع المقبل مع استمرار ارتفاع تكاليف الطاقة. وعزز بنك إنجلترا مرة أخرى تحذيراته بشأن ارتفاع الأسعار واعترف بأن الاقتصاد لا ينمو بالسرعة التي كان يتوقعها.

    Bank of England ramps up warning on inflation hit but takes no action to help cool prices https://t.co/v1tYU07Emp

    — Sky News (@SkyNews) September 23, 2021

    ومع ذلك، فقد توقف عن اتخاذ إجراءات في محاولة للمساعدة في كبح ارتفاع التكاليف حيث أبقت لجنة السياسة النقدية (MPC) أسعار الفائدة معلقة وحافظت على دعم البنك لشراء السندات البالغ قيمته 895 مليار جنيه استرليني للتعافي الاقتصادي بعد كورونا.

    وقال البنك إن محلليه يتوقعون الآن أن يكون النمو خلال الربع الثالث الحالي أضعف بنسبة 1? مما كان متوقعا في الشهر الماضي وسط طفرة الأسعار المتدهورة.

    وتشمل التحديات التكاليف الإضافية المرتبطة بنقص العمال والتأخيرات في سلسلة التوريد العالمية وارتفاع أسعار الطاقة بما في ذلك الارتفاع القياسي في تكاليف بيع الغاز بالجملة.

    ومن المقرر أن يضر المشكل الأخير الشؤون المالية للعديد من الأسر في الأشهر القادمة في وقت سيتم فيه سحب مساعدات كورونا الحكومية، بما في ذلك الإجازة النقدية ورفع الائتمان الشامل.

    من جهتها، حذرت لجنة السياسة النقدية في أغسطس/ آب الماضي من أن “تشديدًا معتدلًا” للسياسة قد يكون مطلوبًا للمساعدة في تهدئة الأسعار حيث توقعت أن يصل مؤشر أسعار المستهلك (CPI) لمقياس التضخم إلى أعلى مستوى له في 10 سنوات عند 4?. ويبلغ حاليًا 3.2? بعد أكبر قفزة على الإطلاق.

    وقال البنك اليوم الخميس إنه يتوقع الآن أن يتجاوز مؤشر أسعار المستهلكين 4? بحلول نهاية العام. فيما نما الانقسام في لجنة السياسة النقدية حول تقليص الدعم حيث انضم عضو ثان، وهو النائب المحافظ ديف رامسدن، إلى مايكل سوندرز في التصويت على إنهاء مبكر لشراء السندات الحكومية.

    وفي نفس السياق، أظهر استطلاع مؤشر مديري المشتريات IHS Markit / CIPS أن الثقة في أضعف مستوياتها منذ يناير/ كانون الثاني.

    قال كريس ويليامسون، كبير اقتصاديي الأعمال في IHS Markit، عن النتائج: “في حين أن هناك دلائل واضحة على أن الطلب آخذ في الركود منذ أن بلغ ذروته في الربع الثاني، يشير الاستطلاع أيضًا إلى أن النشاط التجاري أصبح مقيدًا بشكل متزايد بسبب نقص المواد والعمالة، وعلى الأخص في قطاع التصنيع ولكن أيضًا في بعض شركات الخدمات”.

    وأضاف ذات المتحدث: “يؤدي النقص في غضون ذلك إلى ارتفاع الأسعار بمعدلات غير مسبوقة حيث تفرض الشركات رسومًا أعلى على الموردين وتزيد من رواتب الموظفين”.

    المصدر/ Sky News



    The post بنك إنجلترا يرفع توقعات التضخم مجددًا ويحذر من استمرار ارتفاع الأسعار * appeared first on بالعربي.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأخير صرف أجور العاملين في وكالة الأنباء التونسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 24th October 2021 12:21 PM
    موازنة إيران المقبلة من دون عجز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 18 24th October 2021 12:21 PM
    من ظلم "الظاهرة" إلى خلاف كونتي وأنييلي.. ديربي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 14 24th October 2021 12:21 PM
    إثيوبيا تشن غارتين جويتين على إقليم تيغراي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 16 24th October 2021 12:21 PM
    وزير الري المصري: تراجع إيراد النيل بسبب إجراءات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 24th October 2021 12:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]