"الصحة" التركية تحقق في مزاعم حقن رضّع بلقاح كورونا بالخطأ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الصحة" التركية تحقق في مزاعم حقن رضّع بلقاح كورونا بالخطأ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd September 2021, 04:57 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "الصحة" التركية تحقق في مزاعم حقن رضّع بلقاح كورونا بالخطأ

    أنا : المستشار الصحفى





    فتحت وزارة الصحة التركية، مساء الخميس، تحقيقا بشأن مزاعم طبيب تركي، بقيام أطباء بحقن أطفال رضع عن طريق الخطأ بلقاح ضد فيروس كورونا.



    وزعم رئيس قسم الأمراض المعدية لدى الأطفال في جامعة إيجة، ظافر كوروغول، أنه تم تطعيم أطفال بالغين من العمر 6 أشهر قد تلقوا عن طريق الخطأ لقاح كورونا، بدلا من لقاحات الحصبة أو التهاب الكبد.



    وقال كوروغول، في تصريحات تلفزيونية، أثارت الجدل في تركيا، إنه لم تظهر آثار جانبية على الأطفال الرضع، لافتا إلى أن نتائج ذلك ستنشر في مجلة طبية شهيرة.



    وقررت وزارة الصحة التركية، وكلية الطب في جامعة إيجة، إجراء بحث بشأن مزاعم الطبيب التركي.



    وأشار كوروغول، إلى أن الأمر وقع في مركز خارج منطقة إزمير في الأول من تموز/ يوليو الماضي، لافتا إلى أنه تم إحالة القضية إلى القضاء، فيما تجري مديرية الصحة تحقيقا بالشأن.



    وردا على ما ذكره الطبيب التركي، ذكر الرئيس الثاني لاتحاد جمعيات أطباء الأسرة، يوسف إيريازجان، أنه من المستحيل أن يتم تلقيح رضيع بالخطأ.



    اتحاد جمعيات أطباء الأسرة، نفى ما زعم به الطبيب التركي، لافتا إلى أن اللقاحات يجري متابعتها وفق نظام معين، يختلف عن نظام لقاح فيروس كورونا، رافضا تلك المزاعم.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "طماطم" الأردنية تفرض نفسها بسوق الألعاب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:11 PM
    علماء: فوائد لقاح "فايزر-بيونتك" للأطفال تفوق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:11 PM
    غضب حقوقي بعد حكم بإعدام ماليزية.. أم لتسعة أطفال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:11 PM
    قيس سعيد يدعو إلى الحوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:11 PM
    MEE: طلب تركيا طائرات "إف 16" اختبار للعلاقة مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th October 2021 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]