ندا لـ"عربي21": المنشقون ليسوا "إخوانا" وأؤيد منير نائبا للمرشد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : Mohamed Hasssan)
    تحذير بخصوص Heartbleed وما ينبغى فعله
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : uber)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ندا لـ"عربي21": المنشقون ليسوا "إخوانا" وأؤيد منير نائبا للمرشد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th October 2021, 01:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ندا لـ"عربي21": المنشقون ليسوا "إخوانا" وأؤيد منير نائبا للمرشد

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن المفوض السابق للعلاقات الدوليةبجماعة الإخوان المسلمين المصرية، يوسف ندا، تأييده الكامل وثقته المطلقة في نائبالمرشد العام والقائم بأعماله، إبراهيم منير، مضيفا أن "من يحاولون شق صفالجماعة ليسوا إخوانا، وإن كانوا مسلمين".


    وتابع ندا في تصريحات خاصةلـ"عربي21": "لقد بايعنا الأستاذ إبراهيم منير كقائم بأعمال المرشدالعام، بينما لم نبايع -لا نحن ولا غيرنا قبل المحنة الحالية أو في أثنائها-أيّا كان مع أي صفة أُعطيت له في وقت سابق، ليعطي نفسه سلطة وقف إبراهيم منير أوتعيينه".


    وأردف: "هذه ليست المرة الأولىالتي يحدث فيها هذا الأمر في أي تنظيم بشري، سواء كان دينيا أو سياسيا (...) ورغمكل ذلك فإن القافلة ظلت تسير حتى وصلت إلينا، ونحن نؤمن بأنها ستستمر من بعدنا".


    وتابع المفوض السابق للعلاقات الدوليةبجماعة الإخوان بأنها ليست المحاولة الأولى لـ"تشتيت" الصف متسائلا:"هل أصبحت الأنا هي التي تُحدد المسيرة؟ فإن أُعطوا منها رضوا، وإن لم يعطوامنها إذا هم يسخطون".


    واستطرد ندا قائلا: "قبلنا ما حدثمن أعدائنا، وهو المتوقع، لكن أن نراها ممَن كان يتقدم الصف فنقول له (حسبنا اللهونعم الوكيل)، ونؤكد أننا بخير، وصف الجماعة مرصوص بحمد الله، لن ينقصه أن يخرج عنهقلّة ضُعف إيمانها، وقلّت تضحياتها في سبيل الله والدعوة".


    وأضاف: "الجماعة ليست محصورة فيمنيدّعون أنهم يمثلون مجلس الشورى العام، لأن مجلس شورى الجماعة معروف أعضاؤه، وحتىهذا المجلس مَن التزم بخط الجماعة ظلّ فيها، ومَن لم يلتزم فليذهب إلى حيث يشاء،والقافلة تسير بمَن يلتزم فيها الصف، ولا يسيء إلى سمعته ووحدته".


    ولفت إلى أن "منير لم يخطئ، بلإنه أتخذ الإجراءات الطبيعية؛ فحينما جاءت إليه الشكاوى الخاصة بمخالفاتهم، كانلزاما عليه ألا يصمّ آذانه عن تلك الشكاوى، كما أنه لم يستمع لطرف واحد فقط، ولذلكشكّل لجنة تحقيق في هذه المخالفات والاتهامات الموجهة إليهم، حتى تنتهي اللجنة منتحقيقاتها".



    اقرأ أيضا: مجلسا شورى الإخوان بالخارج وتركيا يجدّدان الثقة بـ"منير"



    وشدّد على أن "القائم بأعمال المرشد العام يتمتع بجميع الصلاحيات المكفولة له لائحيا، وبالتالي فهو يملك السلطة الكاملة في اتخاذ قراراته، لكنهم لا يملكون أي سلطة لإيقافه بأي صورة من الصور".


    واختتم ندا تصريحاته الخاصة بالقول: "بالنسبة لمَن يعرف ضرورة رص الصف وعدم الخروج عنه، فإن مثل هذه الأشياء ننظر لها على أنها غثاء، والقافلة تسير، والله غايتنا.. عليها نحيا، وعليها نموت".


    وجاءت تصريحات ندا بعد نشر موقع "إخوان أون لاين" الناطق باسم الجماعة، قرارا لـ"مجلس الشورى العام للإخوان" بإعفاء منير من مهامه نائبا للمرشد العام للجماعة وقائما بأعماله.


    وفي الوقت الذي ذكر فيه البيان نسبا مئوية بخصوص المشاركين في اجتماع "الشورى العام"، لم يذكر أعدادا أو أسماءً محددة.


    وقال مصدر مطلع بالجماعة لـ"عربي21"، إن "انعقاد الشورى العام لم يتم بشكل صحيح -كما قال البيان- فلائحة الجماعة الداخلية تنص على أن هناك 3 حالات فقط لانعقاد مجلس الشورى، جميعها لم ينطبق على الاجتماع الأخير المزعوم".


    لاحقا، جدّد أعضاء مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين المصريين بالخارج "البيعة" للمرشد العام ونائبه والقائم بأعماله، إبراهيم منير، مُعلنين إقالة المتحدث الإعلامي باسم الإخوان المسلمين، طلعت فهمي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العثور على جثة جنرال في الجيش العراقي داخل منزل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 16th October 2021 06:22 PM
    استجواب نيابي لوزير العدل الجزائري حول تجريم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 20 16th October 2021 06:22 PM
    رغم خسارة الديربي... نجم أستون فيلا يخطف الأضواء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 20 16th October 2021 06:22 PM
    فقه الميزان ورسالة الصلح بين الترك والأفغان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 12 16th October 2021 06:22 PM
    دوري أبطال أفريقيا... نتائج مرضية للأندية العربية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 18 16th October 2021 06:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]